هند صبري: الجمال وحده لا يكفي لصنع ممثلة ناجحة ابداً!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 هند صبري: الجمال وحده لا يكفي لصنع ممثلة ناجحة ابداً!!

مُساهمة من طرف eliz في الأربعاء 27 أبريل 2011, 13:46


تميزت الممثلة المبدعة هند صبري بمختلف المجالات، فليس موهبتها الفريدة وقدرتها على اختيار الأعمال الهادفة وأداؤها الممتع فحسب، بل إن ما يميزها أيضاً هو جمالها العربي الدافئ، وابتسامتها الساحرة التي أدخلتها القلوب سريعاً، لتصبح نجمة من الطراز الأول. حوار "انا زهرة" معها هنا ليس عن القانون والتشريعات، مهنتها الرئيسية، ولا عن أعمالها الفنية، بل عن الأناقة والجمال وإطلالة النجمات التي تبحث عنها كل السيدات.

ما هي نظرتك إلى المرأة العربية؟




هند: المرأة العربية ذات شخصية قوية

ما يعجبني في المرأة العربية أنها ذات شخصية قوية جداً، تتعامل مع الكثير من الضغوط والصعوبات بقوة وإرادة حديدية، فهي تعمل وتربي أطفالها وتدير منزلها بجدارة. أتمنى فقط أن يدركن مدى قوتهن ويفرضن المزيد من التقدير والاحترام لأنفسهن.

ماذا يعني الجمال بالنسبة إليك، وما سر الإطلالة الأنيقة من وجهة نظرك؟
الجمال من وجهة نظري هو قبول الآخرين لشخصيتك وروحك والسلوك المتحضر. وبالطبع للمظهر الجميل. وسر هذا المظهر بالنسبة إليّ هو الانسجام مع العناصر الطبيعية: شرب الكثير من المياه، تنفس الهواء النقي، التمارين الرياضية، المفهوم الإيجابي، والأهم من ذلك استخدام المنتجات المستخرجة من الطبيعة.

ماذا عن جمال المرأة العربية؟
من أهم ما تتميز به المرأة العربية، هو بشرتها الصافية، سواء أكانت فاتحة أم مائلة إلى اللون الحنطي مع الشعر البني الغزير والعيون البنية أو السوداء الواسعة. ومن المعروف عن النساء العربيات حبهن للمنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية، وخاصة للعناية بالشعر أو تلوينه بصبغة زيت الزيتون، وللعناية بالبشرة كالليمون والزبادي وغيرهما.

لون شعرك بني جميل يلائم بشرتك ولون عينيك كثيراً، ولكن هل فكرت يوماً في إحداث بعض التغيير؟
إن اللون البني الداكن هو لون طبيعي بالنسبة إلى النساء العربيات، وأنا أعتز به كثيراً. لقد قمت بتفتيح لون شعري منذ بضع سنوات مضت، ولكني أعود دائماً لاستخدام اللون البني الغامق رقم 3 من "غارنييه كلر ناتشورلز" المفضل لديّ.
نحن العرب معروفون بالعلاقات الأسرية الوطيدة، حدثينا عن عاداتك العائلية؟



هند: اعتني بمظهري ولكن من دون افراط

أكثر ما أحب هو الوقت الذي أمضيه بصحبة والدتي. إنها أعز صديقاتي، خاصة أنني ابنة وحيدة لأهلي. وأنا في غاية الشوق لكي أشارك طفلي هذا الشعور الرائع في المستقبل القريب. نقضي أنا وأمي أحلى الأوقات ونحن نتمشى في الأسواق، أو نقوم بطهو الأكلات العربية، التي أحبها، أو حتى البقاء في المنزل لقضاء أمسية من التدليل والعناية بأنفسنا. فتقوم أمي بخلط أفضل الأقنعة المغذية للشعر، ودائماً ما تضيف إليها زيت الزيتون كمقدار أساسي. كما أنني أساعدها وتساعدني على صبغ شعرنا باللون المفضل من "غارنييه كلر ناتشرلز"، ثم نجلس لاحتساء الشاي بعد الانتهاء من ذلك.

هل أنت من المهووسات بالتجميل ومستحضراته الكثيرة؟
أعتني بمظهري، ولكن من دون إفراط. أنا أؤمن بأن نجاح الممثلة مبني على الشكل والموهبة معاً. لكني لست من أنصار الشكل المثالي، أو الجمال الخالي من العيوب، لأنه غير واقعي. في حياتي اليومية، وبعيداً عن عدسات التصوير والأفلام، لا أحب وضع الكثير من الماكياج، كما أني أمنح شعري المجعد الراحة من التصفيف والـ"سيشوار"، وأحاول أن أتبع نمطاً صحياً في اعتنائي به. أحاول ألا أصفف شعري بالـ"سيشوار" خارج أوقات عملي، إضافة إلى أني أستعمل خلطات طبيعية لتغذية الشعر بانتظام وأتركها على شعري مدة 12 ساعة.

هل الجمال وحده كافٍ لصنع ممثلة أو فنانة ناجحة؟
لا أعتقد أن هذا يكفي لصنع ممثلة ناجحة أبداً. كما أن الشكل الطبيعي للفنانة بعيوبها ومميزاتها، هو ما يجذب إليها الكاميرا والجمهور. لكن، مما لا شك فيه، أن الشعر الطبيعي الجذاب والبشرة الصافية والمشرقة، من العوامل الأساسية التي يجب أن تهتم بها كل ممثلة، وهذا ما تساعدني على تحقيقه مستحضرات "غارنييه".

ما سر بشرتك الصافية؟
الحرص على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة من "غارنييه لايت" بانتظام. وإن كنت مهووسة بمستحضر معين فهو "رول أون" العينين بالكافيين من "غارنييه لايت". فالجل الخفيف وإحساس التبريد والتدليك، جعلتني أستخدمه طوال اليوم، خاصة بعد ساعات طويلة من التصوير والعمل. ولا أنسى ترك "رول أون" إضافي في الثلاجة ليمنحني تبريداً أكثر. وكما ذكرت سابقاً، لست من المهووسين بالماكياج، لكني أستخدم الأشياء الأساسية كحمرة الشفاه من "لوريال باريس" وماسكارا من "ميبيلين".

هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل؟



هند: أنصح كل النساء بأن يفتخرن
بأنفسهن وبطبيعتهن

أنا لست ضد العمليات التجميلية ما دامت في نطاق الشكل الطبيعي، ما ينعكس إيجاباً على نفسية المرأة. لكن البعض يبالغون فيها كما يبالغون في الـ"بوتوكس" على سبيل المثال، فيصبح شكلهم غير طبيعي وتتغير ملامح وتعبيرات وجوههم.

إذا كنت ترغبين في تغيير شيء واحد في شكلك، فما هو؟
ليس هناك شيء معين أكرهه في شكلي، كما أنني أحب بشرتي وابتسامتي كثيراً.

هل أنت من المواظبات على تلوين شعرك؟
لا أذهب إلى صالونات الشعر على الإطلاق إذا لم أكن مرتبطة بعمل أو واجبات اجتماعية أو مناسبات للعمل. أفضل أن أترك شعري بتجعيداته الـ"curly" الطبيعية الخفيفة، كما أستخدم المواد الطبيعية المغذية للشعر، مثل زيت الزيتون. وبما أن "غارنييه كلر ناتشورلز" تحتوي على كمية مضاعفة من زيت الزيتون، فهذا يكفيني لتغذية الشعر وإظهار جماله.

ما النصيحة التي تقدمينها للنساء العربيات للعناية بجمالهن؟
أنصح كل النساء بأن يفتخرن بأنفسهن وبطبيعتهن. فجمال المرأة بالنسبة إليّ ينبع من ثقتها بنفسها، وشخصيتها الجذابة واعتنائها بصحتها. ونصيحتي الثانية أن يبقين على طبيعتهن ويتجنبن الإفراط.

هل تقبلين بتغيير مظهرك كثيراً من أجل دور تلعبينه على سبيل المثال؟
أغير مظهري لو كان ذلك من متطلبات الشخصية التي أمثّلها في عمل معين. لكني كما ذكرت سابقاً من مناصري الجمال الطبيعي. لذلك، لا أفرط في وضع الماكياج، ولكن، مثل جميع النساء، لا مانع لديّ من أن أغير لون شعري من حين إلى آخر، إذا كان اللون يناسبني ولا يضر بشعري.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى