10 أسرار لجمال كل فتاة في سن المراهقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l 10 أسرار لجمال كل فتاة في سن المراهقة

مُساهمة من طرف eliz في الأحد 24 أبريل 2011, 01:54

قد تقع الكثير من الفتيات في سن المراهقة بأخطاء تؤذى بشرتهن وتشوه جمالهن الطبيعي وذلك بسبب عدم معرفتهم بالطريقة الصحيحه لوضع المكياج والإعتناء بالبشرة في سن المراهقة,فيما يلي 10 أسرار يجب أن تعرفها كل فتاة كي تهتم بجمالها ومظهرها:

1- ابتعدي عن كرم الأساس:
اذا كنت تعانين من حب الشباب فإن أول ما يخطر في بالك هو وضع كمية من كريم الأساس لتغطية آثار الحبوب,لا تفكري بهذه الطريقة.فكريم الأساس هو للنساء فوق الثلاثين وإستخدامه قد يخفي جمال بشرتك الطبيعية.ولكن ما الحل؟ قومي بإخفاء العيوب التى تزعجك من خلال استخدام "ال كونسيلر" ثم ضعي فوقه كمية بسيطة من البودرة فهو يظهر بشرتك بطريقة طبيعية دون الحاجة الى وضع كريم الأساس.

2- ضعي الكونسيلر دون أن تفركيه:
أفضل طريقة لوضع الكونسيلر هي أن تضعي كمية بسيطه على اصبعك وضعيه على بشرتك بطريقة التربيت دون أن تفكري في فركه فقد يسبب الفرك آثار جانبية تضر بشرتك لاحقاً.

3- وازني بين مكياج الشفاه ومكياج العيون:
إن كنت تضعين مكياج عيون ثقيل فالأفضل أن تخففي من مكياج الشفاه وتكتفي بوضع ملمع خفيف للشفاه فالقاعدة الأساسية هنا أن لا تضعي أحمر شفاه ثقيل إن كان مكياج عيونك ثقيل والعكس صحيح.

4- المكياج الخفيف دائماً الأجمل لك:
دائما من الرائع أن تظهري جمالك الطبيعي بين فترة واخرى فمن الغير محبب أن تظهري دائما وأنت في كامل مكياجك وتضعي كل أدوات التجميل من احمر شفا,ماسكرا,كحل,ضلال عيون فهذه الامور تظهرك أكبر من عمرك.

5- الفاسلين هو أفضل صديق لك:
لعل الكثير من الفتيات لا يدركن أن الفاسلين قد يكون أفضل صديق لك فيمكنك الإستفادة منه في إزالة المكياج,تثبيت ظلال العيون,إزالة تشقق الشفاه .

6- قص الشعر على شكل طبقات طويلة:
لعل قصة الشعر الى عدة طبقات سيظهرك بصورة أجمل من تركه على مستوى واحد فهذه القصة تعطي شعرك المزيد من الكثافة وتظهرك بصورة جذابة ولكن احرصي على أن تكون الطبقات طويلة وليست قصيرة.

7- لا تتواني عن علاج حب الشباب:
لعل أفضل إستثمار تقومي به لجمال بشرتك هي أن تبادري وتعالجي حب الشباب عن أحد الأطباء المتخصصيصن فتركك له دون معالجه وتجربة الكريمات دون مراجعة الطبيب قد يؤدي الى نتائج سلبية ...عدة طبقات سيظهرك بصورة أجمل من تركه على مستوى واحد فهذه القصة تعطي شعرك المزيد من الكثافة وتظهرك بصورة جذابة ولكن احرصي على أن تكون الطبقات طويلة وليست قصيرة.

7- لا تتواني عن علاج حب الشباب:
لعل أفضل إستثمار تقومي به لجمال بشرتك هي أن تبادري وتعالجي حب الشباب عن أحد الأطباء المتخصصيصن فتركك له دون معالجه وتجربة الكريمات دون مراجعة الطبيب قد يؤدي الى نتائج سلبية في المستقبل.

8- جربي المنتجات قبل أن تشتريها:
لا تقومي بشراء المكياج والكريمات دون أن تجربيها أو تقرئي محتوياتها فالكثير من أدوات التجميل قد تؤثر بشكل سئ على جمال بشرتك لاحقاً.

9- لا تستغني عن كريم الواقي من الشمس:
الشئ الذى لا يمكن أن تستغني عنه الفتاة في سن المراهقة هو كريم الواقي من الشمس حتى لو كانت الأجواء غائمة لا تفكري في الخروج دون أن تضعي كريم واقي من الشمس واحرصي على أن تختاري نوعيات جيدة تحمي من الإشعات التى تنبثق عن الشمس.

10 - ابتعدي عن الكحل داخل العين:
الكحل داخل العين قد يظهر عينيك بحجم أصغر كما أنه لا تعطيك إطلالة طبيعية لمكياجك.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى