غادة عبد الرازق: صدمتي في الرجال ازدادت بعد الثورة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l غادة عبد الرازق: صدمتي في الرجال ازدادت بعد الثورة!!

مُساهمة من طرف samar في السبت 23 أبريل 2011, 07:09


كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أنها فشلت في علاقاتها الزوجية إلى حد انها كرهت الجنس الذكري كله، قائلة: "أنا كرهت الرجال وأصبحت ضدهم، واكتشفت أن الحياة بدونهم أفضل".




وكشفت غادة انها جربت الزواج أكثر من مرة، وفي كل مرة كانت تُصدم فيهم فتطلب الطلاق، حيث علقت قائلة: "صدمتي في الرجال ازدادت بعد ثورة "25 يناير"، فقد اكتشفت أن أغلب أصدقائي منافقون، لذلك قررت البحث عن رجل تتوافر فيه صفة الرجولة، ولن أتزوج إلا إذا وجدته.

أما عن علاقتها بالمخرج المصري خالد يوسف، أوضحت غادة من جديد أنها علاقة "الأستاذ والتلميذة"، مؤكدة أنه لم يصنع نجوميتها، كما أنها لم تفكر يوماً في الزواج منه، لأنها كانت تعتبره أستاذها، حيث كانت علاقتي تناديه بالأستاذ حتى على الصعيد الشخصي، معربة عن احترامها له، وأنها لم تنظر إليه يوماً كحبيب أو زوج، لأنها تتطلع إلى مواصفات خاصة غير موجودة فيه.

هذا ومن جهة أخرى انتقدت غادة اختيار الفنانة السورية سلاف فواخرجي لتقديم شخصية "شجرة الدر" نظرا لتواضع موهبة سلاف، واعتبرت أنه كان من الأنسب اختيار ممثلة مصرية أو فنانة عربية قوية كهند صبري، وقالت غادة‍: أعترض عليها بشدة، فهي فشلت في مسلسل "كليوباترا"، وموهبتها متواضعة بالنسبة إلى شخصية مهمة مثل "شجرة الدر". وأضافت للها: لماذا لا تقدم الدور ممثلة مصرية مثل إلهام شاهين أو ليلى علوي؟ أو ممثلة عربية قوية مثل هند صبري؟ لماذا تصر شركة الإنتاج على سلاف بالذات؟.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى