كأس بطولة اسبانيا يسقط من يدي راموس تحت عجلات الحافلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l كأس بطولة اسبانيا يسقط من يدي راموس تحت عجلات الحافلة

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 22 أبريل 2011, 02:27


لم تكتمل فرحة سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد بفوز فريقه أمس الأربعاء بلقب كأس ملك اسبانيا، حين وجد راموس نفسه في موقف محرج أثناء احتفال فريقه باحراز لقب الكأس، عندما سقط كأس البطولة منه أثناء وجوده مع زملائه في حافلة مكشوفة للقيام بجولة النصر.



الكأس تحت عجلات الباص!

وكان راموس وهو أحد اللاعبين الذين يتناوبون ارتداء شارة القيادة يضع الكأس فوق رأسه أثناء تحرك الحافلة بين ألوف المحتفلين من جماهير ريال مدريد وسط العاصمة الإسبانية، لكن الكأس المصنوعة من الفضة والتي تزن تسعة كيلوغرامات سقطت تحت مقدمة الحافلة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن راموس قوله "سقطت الكأس.. سقطت الكأس"، ورغم أنه قال بعدها إن الكأس "سليمة"، لم يتضح ما إذا كان لحق بها أضرار، وذلك وفقاً لوكالة رويترز.

وأحرز ريال مدريد أول ألقابه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن حسم هدف كريستيانو رونالدو من ضربة رأس رائعة في الوقت الإضافي، موقعة نهائي كأس الملك لتنتهي المباراة بالفوز 1-0 على الغريم التقليدي برشلونة.

وبينما كانت ركلات الترجيح تقترب في النهائي المثير كالعادة بين العملاقين باستاد مستايا في فالنسيا، ارتقى رونالدو عالياً في الدقيقة 102 ليقابل تمريرة عرضية جميلة من الأرجنتيني انخيل دي ماريا ويضعها بقوة برأسه في الشباك.

الحمد اللة الكاس ما صارلو شي praer fly90

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى