ميكايللا: اغتيال الحريري افادني فنيا.. ولدي نية في خوض التمثيل!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours ميكايللا: اغتيال الحريري افادني فنيا.. ولدي نية في خوض التمثيل!!

مُساهمة من طرف samar في الخميس 21 أبريل 2011, 04:46

أطلقت الفنانة اللبنانية ميكايللا في السابق عددا من الاغاني التي لاقت نجاحا واهتماما من قبل الجمهور، ومؤخرا اطلقت أغنيتها الجديدة "بحلم". واحتفالا بالاغنية أقامت حفلة عشاء جمعت أهل الصحافة بحضور الشاعر رامي نعيم، والملحن مصطفى مطر، والموزع ناصر شيباني، والشاعر والملحن طلال قنطار.



لا أحبّ أن أسير وفق لون غنائي واحد!!

وتخللت العشاء مفاجأة هي حضور الفنان اللبناني سمير حنا ليشاركها فرحتها بعد غياب 13 عاماً عن لبنان. ميكايللا عرفها الجمهور عام 2005 عندما قدمت أغنيتها الشهيرة "بتبقى معنا" للشهيد رفيق الحريري. وكانت تستعد لإصدار ألبومها الأول عندما وقع الاغتيال، فقررت تأجيله وتقديم أغنية وطنية. وصرّحت : "بتبقى معنا" عرّفت الناس بي، لكنّها لم تكن مشروعي.

وعن مدى استفادتها من المناسبة الوطنية رغم أنّها حزينة، قالت: "لا أنكر أنّني استفدت من هذه المناسبة، ولم أحزن على عدم إصدار الـ "سي. دي" وقتها، لأنه كانت هناك "قهرة" أكبر من ذلك. وفي كل الأحوال، أصدرت ألبومي في ما بعد، وأعدت طبعه ثلاث مرات، وصوّرت منه أغنية "لو دموعي" و"بدي قلك""ورغم نجاح ميكايللا، إلا أنّها غابت بعدها عن الساحة الفنية. وتبرر ذلك بالقول: "لم أغب عن الساحة لكنّني غبت عن ساحة الانتاج، وخصوصاً أنّي أنتج على حسابي.

وكان لبنان يمر بفترة صعبة، والأوضاع الأمنية غير مستقرة. وكان الإنتاج يعتبر وقتها مغامرة. ومع ذلك، قدمت دويتو غنائياً مع نجم "سوبر ستار" سعود أبو سلطان".أما عن توجهها إلى التقديم التلفزيوني، فتقول: "عندما عرض عليّ التقديم، كانت هناك أسباب إنتاجية وأمنية تحول دون أن أُصدر أعمالاً غنائية، ووجدت عرض التقديم مناسباً فوافقت عليه، وخصوصاً أنّه لا تكون لدي ارتباطات فنية في شهر رمضان".

وعن نيتها خوض مجال التمثيل، قالت: "لديّ نية لكل شيء". ميكايللا التي تنوّع في أعمالها بين الأغنية الإيقاعية والرومانسية، تقول: "لا أحبّ أن أسير وفق لون غنائي واحد. أغنية "بحلم" تدور حول فتاة تحلم في الزواج، ولا يمكن أن تقدم سوى بطريقة رومانسية في حين أنّ أغنيتي السابقة "قال لصحابه" كانت إيقاعية توضع في الملاهي".

وعما إذا كانت لديها النية في تقديم أغنية وطنية على غرار "بتبقى معنا"، قالت: "عندما غنيت "بتبقى معنا" عام 2005، كانت هناك موجة وطنية واحدة، وفكر واحد وقلب واحد. أما الآن، فقد اختلف الوضع تماماً. إذا قدمتُ أغنية وطنية، سأكون محسوبة على فريق سياسي دون الآخر. وأنا لا أحب أن أكون محسوبة على أحد. أنا للوطن، لكنّ الوطن تشتت. لذلك أستبعد تقديم أي أغنيات وطنية".


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى