كيفانش: لا أخشى الشيخوخة.. وأستمتع بتجاعيدي عندما يحين الوقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفانش: لا أخشى الشيخوخة.. وأستمتع بتجاعيدي عندما يحين الوقت

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 19 أبريل 2011, 11:20

أبدى النجم التركي كيفانش تاتليتوج -الشهير في العالم العربي باسم مهند- انزعاجه من تركيز الجمهور ووسائل الإعلام على وسامته، دون الحديث عن روحه وشخصيته التي وصفها بـ"البسيطة".

وقال كيفانش -الذي يشارك في مسلسل العشق الممنوع، ويعرض على MBC4 من السبت إلى الأربعاء الساعة 18:00 (جرينتش)، 21:00 (السعودية)- إنه يعتبر نفسه مجرد إنسان بسيط جدّا، ولكن الناس لا يتحدثون إلا عن مظهره وهذا ما يزعجه دائما. وتابع أنه لا يخاف من الشيخوخة؛ لأنه يؤمن بدورة الحياة، ولهذا السبب يتضايق جدّا عندما يتحدثون عن "وسامته" فقط وليس عن شخصيته وروحه.

وأضاف -في لقاء مع صحيفة وطن التركية-: "أهم شيء في الإنسان روحه، لأن الجمال فان، عندما نكبر ونشيخ لن يكون للجمال أي اعتبار بل روح الإنسان وشخصيته. ولذا أهم الأشياء في الحياة هي فلسفتك وسبب وجودك، وماذا أنتجت، وقِيمك وماذا فعلت لأهلك، أعتقد هذه الأشياء هي الأهم. فأنا لا أخاف الشيخوخة وسوف أستمتع بتجاعيدي حينما يحين الوقت."

وكشف عن اهتمامه بالتجارة، ولكنه لا يمارسها الآن بسبب ضيق وقته، ولكنه لن يتوقف عن التمثيل. كما أنه يفتخر بأنه اكتسب أول مبلغ في حياته عندما كان في الخامسة عشرة من عمره، وكان حينها يمارس رياضة كرة السلة. كما يعتبر نقطة تحوله -في الحياة– انتقاله من مكان مولده في مدينة أضنة إلى إسطنبول.

وأهم ما يملكه الآن هو منزله؛ لأنه حسب قوله: "منزلي مكان هروبي، وملجئي، ولا أحب أن أكون خارج منزلي. كما أنني أحب العيش بعفوية ولا أحبذ أن أخطط لحياتي."

إعلان جديد
على جانب آخر، يطل النجم التركي كيفانش تاتليتوج على محبيه من خلال إعلان ثالث هذا الموسم، بينما يغيب عن الأعمال الدرامية بعد انتهائه من آخر أعماله "العشق الممنوع" في حزيران 2010، إضافة إلى مشاركة كضيف شرف في أربع حلقات من "أزل" عام 2010.

فكيفانش تاتليتوج -الذي بدأ حياته المهنية في عالم الإعلانات- يبدو أنه يتجه مجددا إلى هذا العالم، بعد أن حقق جماهيرية وشهرة جعلته من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته.

واتفق كيفانش تاتليتوج مؤخرا مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه. كما اتفق الفنان التركي منذ عدة أيام مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة في الأيام القليلة المقبلة.

ولأول مرة سوف يشارك كيفانش في تصوير الإعلان أربعة أشخاص من معجبيه، وسيختار المخرج أربعة أشخاص من الصفحة التي فتحت لأجل ذلك في موقع فيس بوك. ويذكر بأن تاتليتوج سيقبض 750 ألف دولار أمريكي من الشركة.

وفي لقاء معه في صحيفة وطن التركية، صرح كيفانش تاتليتوج أنه لا يعتبر العقد الذي أبرمه مع الشركة المنتجة بمثابة "إعلان" خاصة وأنهم استخدموا اسمه لتسويق الساعة الجديدة، وهذا شيء يفتخر به على حد قوله.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفانش: لا أخشى الشيخوخة.. وأستمتع بتجاعيدي عندما يحين الوقت

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الأحد 22 مايو 2011, 10:40

يسلمووووووووو ع خبر حبيتي يعطيكي الف عافية

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى