دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان "المثير"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان "المثير"

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 19 أبريل 2011, 11:05

نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تورطها في تسريب الفيديو المثير "المثير" الخاص بمواطنتها رزان مغربي، الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع الإنترنت مؤخرًا.
وأشارت إلى أنه لا توجد بينهما صداقة من أي نوع حتى تسرق جهاز "اللاب توب" الخاص بها، وتقوم بتسريب الفيديو.
وقالت دوللي –في اتصالٍ هاتفي مع برنامج "للنشر" على قناة "الجديد" اللبنانية مساء السبت 16 إبريل/نيسان-: "لا توجد علاقة صداقة تجمعني بالفنانة رزان على المستوي الشخصي أو الفني، ولا أعرفها حتى أسرق اللاب توب الخاص بها، ثم أقوم بتسريب هذا الفيديو كما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام".
وأضافت "لا أعرف لماذا زُج اسمي في هذا الموضوع، وما الغرض من هذا الأمر، لقد صدمت عندما قرأت الخبر واتهام بعض وسائل الإعلام لي بالقيام بتسريب هذا الفيديو".
جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع الإخبارية ألمحت إلى أن الفنانة دوللي شاهين تقف وراء تسريب الفيديو الذي أثار الجدل بشدة مؤخرا.
وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي قد كشفت في وقتٍ سابق عن معرفتها الفنانة التي سربت مقطع الفيديو "المثير" الخاص بها الذي انتشر بصورةٍ كبيرةٍ على مواقع الإنترنت مؤخرًا، رافضةً الكشف عن اسم هذه الفنانة.
وأكدت الفنانة والمذيعة اللبنانية أن"هذه ليست أخلاقها التي يعرفها الجمهور جيدًا"، معتبرةً الفيديو محاولة لتشويه سمعتها والإساءة لها.
وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن أنها تقوم حاليا بالعمل في مسلسل لبناني بعنوان "لقاء" سيتم عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه من تأليف رنا الفقيه وإخراج باخوس علوان، وسيشاركها البطولة الفنان صالح عبد النبي، ونخبة من الفنانين اللبنانيين
.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى