مليون دولار تكلفة إعلانات الحلقة الأخيرة من "أوبرا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مليون دولار تكلفة إعلانات الحلقة الأخيرة من "أوبرا"

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 19 أبريل 2011, 10:55

كشفت شركة "هورايزن ميديا" الأمريكية الوكيل الإعلاني لبرنامج "أوبرا شو"، أن تكلفة الـ30 ثانية إعلانية في الحلقة الأخيرة من الموسم الـ25 والأخير من البرنامج التلفزيوني؛ ستبلغ مليون دولار.
واعتبر موقع "تي في جايد" المبلغ الذي سيُدفع مقابل الإعلانات نادرًا جدًّا بالنسبة إلى برنامج يُعرض خلال النهار؛ لأن عدد المشاهدين أقل بالنسبة إلى البرامج التي تعرض في ساعات الذروة.
وأشار إلى أن مبلغ المليون دولار هو أعلى مبلغ يُدفع منذ عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الكل يحب ريموند" في عام 2005، يوم قُدِّر ثمن كل إعلان بـ1.2 مليون دولار.
ولفت إلى أن المبلغ الأعلى الذي دفع يومًا مقابل إعلان، كان يوم عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الأصدقاء"، وهو مليونا دولار.
يُشار إلى أن أوبرا وينفري أعلنت في عام 2009 أن موسم 2010-2011 من برنامجها الشهير الذي عُرض طوال 25 سنة؛ سيكون الأخير. وقد أسَّست مؤخرًا قناة تلفزيونية خاصة بها، وتريد التركيز عليها.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى