اليك بعض النصائح لتمنحي خدودك اشراقاً ووهجاً!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h اليك بعض النصائح لتمنحي خدودك اشراقاً ووهجاً!!

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 19 أبريل 2011, 10:34


ما يظهر جمال مكياجك ووجهك هو الخدود الوردية وذلك وفقاً للشركة التي تستعملينها، اذ تقدم لكم ميلفن فاريل، التي تتضمن قائمة زبائنها تايرا بانكس، وايفا مانديز، هذه النصائح للحصول على خدود وردية طوال اليوم. ves وNARS.



استخدمي المكياج والفرشاة الملائمة!

وتؤكد فاريل على ضرورة شراء فرشاة رائعة ومناسبة للخدود. الفرشاة الكبيرة والعريضة، قد تكون مكلفة قليلا ولكنها ستوفر عليك عناء الذهاب الى صالون التجميل في كل مرة ترغبين بها في عمل الماكياج، الفرشاة الصغيرة وغير المناسبة سوف تسبب ترسب البودرة وتشكل التكتلات.

بعد الحصول على البودرة والفرشاة، حان الوقت لإستعمالها بالطريقة المناسبة! تقول فاريل "أفضل طريق لوضع البودرة هي بفردها على طول عظم الخد وحتى رأس الخد ثم مزجها جيدا للحصول على لون متوهج ووردي."

كريم الخدود:

عندما نقول ماكياج الخدود، عادة ما يتوارد الى الذهن البودرة، ولكن هناك اختيارات أخرى قد تكون أنسب لطبيعية بشرتك مثل كريم الخدود.

تقول فاريل، إذا كانت بشرتك جافة فالبودرة لن تساعدك بل ستزيد من مشاكلك، لذا ابحثي عن كريم خدود بلون مناسب للون بشرتك. على خلاف البودرة أو المسحوق، كريم الخدود لا يحتاج الى فرشاة بل يمكنك استعمال اصابعك لأفضل النتائج. إستعملي أصابعك لفرد الكريم بشكل تدريجي على طول عظم الخدود ثم امزجيه لتحصلي على لون متوهج ووردي.



eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى