بيرو بدون مكياج..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيرو بدون مكياج..

مُساهمة من طرف samar في الخميس 24 فبراير 2011, 01:56

حتى وهي بدون مكياج حلوة


بيقول المثل (الحلو حلو حتى لو فاق من النوم )

وهذه نهال



(والبشع بشع حتى لو احتمم كل يوم)


أذا كان هي خافت من نفسها طيب نحنا شو نعمل hihi hihi hihi hihi hihi

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيرو بدون مكياج..

مُساهمة من طرف ????? ?? في السبت 26 فبراير 2011, 05:42

واللة معك حق بيرو كثير حلوة بمكياج وبدون مكياج

????? ??
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيرو بدون مكياج..

مُساهمة من طرف حبيبة بيرين في الخميس 17 مارس 2011, 10:14

ميرسي سمر حبيبتي
صح بيرووووو حلوة بكل حالاتها

حبيبة بيرين
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الخنزير
عدد المساهمات : 130
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى