ريا أبي راشد: Arabs Got Talent كان اختبارًا صعبًا.. وأدين له بالشهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours ريا أبي راشد: Arabs Got Talent كان اختبارًا صعبًا.. وأدين له بالشهرة

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 18 أبريل 2011, 10:38



أكدت الإعلامية ريا أبي راشد أن برنامج Arabs Got Talent كان الامتحان الأصعب بالنسبة لها؛ حيث كانت تواجه تحديًا أسبوعيًا، بينما أشارت إلى أن البرنامج ساهم في زيادة شهرتها نتيجة لزيادة نسبة مشاهدته في العالم العربي.
بينما أشارت إلى أن البرنامج تم تنفيذه بميزانية ضخمة للغاية، وبأسلوب يجعله الأبرز لاكتشاف المواهب في العالم العربي، مؤكدة أن العرب لم يشهدوا مثله على الإطلاق.
وقالت مقدمة برنامج Arabs Got Talent في حوار لها مع مجلة "كل الأسرة" في عددها الأخير: "كانت الحلقة الأولى من البرنامج الامتحان الأصعب بالنسبة لي، لذلك شاهدتها أكثر من مرة لأنتقد نفسي قبل أن ينتقدني الآخرون؛ لأن هناك أمورًا كثيرة لم أفكر بها من قبل، مثل نزولي سلم المسرح، أو خطواتي عليه، وطريقة التقاط "الميكروفون" ومحاورة الضيوف، كان لا بد أن أتعرف على أخطائي منذ البداية لأحقق نجاحي ونجاح البرنامج على السواء".
وأضافت: "أدين للبرنامج بالشهرة، فبعد شهر واحد من انطلاقه، زاد عدد المشتركين على صفحتي في "فيس بوك: بضعة آلاف مشترك، ومع ذلك لم تكن الشهرة هدفي أو هاجسي من خلال هذا العمل، صحيح أنها تسعدني، ولكنها لم تؤثر يومًا بحياتي، فأنا أعتبرها أمرًا سطحيًا، إذا لم تكن مقرونة بعمل مهم".
وأشادت ريا أبي راشد، التي تقدم أيضا برنامج سكوب على MBC1، بضخامة إنتاج البرنامج، وقالت: "سكوب برنامج ضخم، ولكن لا يقاس بمستوى البرنامج الثاني؛ حيث أؤكد أن العالم العربي لم يشهد برنامجًا مماثلا، ما كان يجعلنا أمام تحدٍ كبيرٍ أسبوعيًا، على مستوى هذه التجربة الصعبة والجميلة".
ليست ضربة حظ
وأشارت ريا أبي راشد إلى أن برنامج Arabs Got Talent تجربة جديدة مهنيًا، لذلك كان يجب عليها أن تتكيف معها ليشاهدها الجمهور بشكل مختلف، ما تطلب منها جهودًا وصبرًا واهتمامًا، ما يؤكد أن النجاح ليس عفويًا، أو مجرد ضربة حظ بالنسبة لها.
وأكدت أنها أحبت فكرة البرنامج الجديدة وطريقة تنفيذها بميزانية ضخمة، اعتبرت ذلك تجربة تلفزيونية جديدة، سواء على مستوى البث المباشر، أم على العلاقة الطيبة التي ربطتها بالمشاركين، وقالت إنها عاشت معهم لحظات الفرح والتوتر، وأسدت لهم النصائح والتوجيهات.
وأضافت ريا: "تعاطفت مع الجميع بالطريقة نفسها وبالقدر نفسه، وأحمد الله دائما أنني خارج لجنة الحكم؛ لأني بالتأكيد لن أكون سعيدة بهذا الموقع"، وعن ميلها ناحية موهبة بعينها قالت: "ربما مالت دفتي نحو موهبة عن غيرها، وقد يحصل معي هذا على الصعيد الشخصي، وليس على الصعيد المهني، بمعنى أنه إذا تعاطفت مع مشترك أكثر من الآخر، لا يمكن أن أظهر هذا التعاطف أبدا".
الانتقاد بموضوعية
وأكدت ريا أبي راشد أنها ليست فوق النقد، مشيرة إلى أنها كانت تراقب طريقة تقديمها في البرنامج، وتدون الملاحظات، مشددة على أنها لا تقبل النقد السلبي الظالم.
وقالت: "بالتأكيد كنا سنواجه الانتقادات أنا وقصي خضر شريكي في تقديم Arabs Got Talent؛ لأننا يستحيل أن نرضي مئة مليون مشاهد أسبوعيًا، لكنني أرفض النقد السلبي الجارح وغير الموضوعي، بينما أقبل النقد الإيجابي، فأنا أقر ببعض الأخطاء، ولكن لا أعتقد أننا لسنا على مستوى التقديم، وإلا لما تسلمنا هذه المهمة الصعبة.
وأضافت ريا: "أنا قادرة على التمييز بين الملاحظة الموضوعية والإشارة الجارحة، وللعلم أهتم بالملاحظات التي تصلني عبر وسائل الاتصال المختلفة وأضعها في الاعتبار".





samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى