هل تم منع الفنانة اللبنانية اليسا من الغناء في مصر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 هل تم منع الفنانة اللبنانية اليسا من الغناء في مصر؟؟

مُساهمة من طرف samar في الأحد 17 أبريل 2011, 02:33


تطلق الشائعات على الفنانين، ومنهم من يتأثّر سلبيا بها، ومنهم من لا يعيرها أي اهتمام، فبعد أن رجحت العديد من المصادر أن تكون الفنانة اللبنانية اليسا غائبة عن الساحة الفنية المصرية بسبب منعها من الغناء في مصر، وليس بسبب توقف الأنشطة الفنية بالبلاد على خلفية أحداث ثورة الغضب، نفت إليسا، شائعة منعها من الغناء في مصر، مؤكدة أن ما تم نشره مؤخراً عبر وسائل الإعلام المختلفة مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة. هذا و أبدت النجمة دهشتها من تسرب هذه الشائعة وانتشارها بشكل سريع، مؤكدة أنها لا تعلم مصدرها.

وعلى صعيد آخر، أعربت إليسا عن سعادتها بتعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة (إمسام)، المراقب الدولي للمجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة. وحلت إليسا كسفيرة للنوايا الحسنة بدلاً من عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي، التي كانت تحتل المنصب سابقا، والتي تم تنحيتها بموجب المادة 30 من لوائح الأمم المتحدة، بسبب الأحداث الدامية الجارية في ليبيا حاليا.

وقالت إليسا، في بيان وزعه مكتبها الإعلامي، إن سعادتها ناجمة عن حرصها واهتمامها بكل ما من شأنه خدمة المجتمع العربي وجيل الشباب على مواكبة كل ما يسهم في تقدم الشعوب في وقت يعيش فيه العالم العربي مرحلة جديدة من تاريخه، وما يتوقع أن تتركه من بصمات واضحة على مستقبل الأجيال القادمة.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى