موظف في المطار يصور النساء سرا في المراحيض!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h موظف في المطار يصور النساء سرا في المراحيض!!

مُساهمة من طرف Hossam في السبت 16 أبريل 2011, 08:11


احذروا ايتها النساء عند دخول المراحيض العامة، فربما هناك من يقوم بتصويركن سرا، كما فعل موظف في مطار فرانكفورت. اذ تناقلت الصحف الألمانية أن موظفا في مطار فرانكفورت الدولي غربي ألمانيا كان يصور النساء سرا في أحد مراحيض المطار لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.



يا عيب الشوم عليك!

وذكرت الصحيفة الصادرة اليوم أن الرجل (50 عاما) وهو يعمل مرشد جولات في المطار ثبت كاميرات صغيرة في اثنين من المراحيض المجاورة لساحة انتظار. وبمجرد أن تدخل امرأة المرحاض تبدأ الكاميرات المخبأة خلف لفات مناديل الورق والتي تعمل بتقنية الاستشعار في التصوير. ويتم تخزين الصور الملتقطة على بطاقة ذاكرة مثبتة في الكاميرا ويقوم الرجل بعد ذلك بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وقال متحدث باسم شرطة المطار إنه تم اكتشاف الكاميرات قبل نحو 10 أيام مضيفا أنه يتم حاليا فحص ما إذا كان هناك كاميرات أخرى مثبتة في المراحيض. وقامت الشرطة بالتحفظ على الكمبيوتر الشخصي للرجل. وكانت امرأة اكتشفت إحدى الكاميرات المخبأة عندما أخذت لفة مناديل. وخلال فحص بطاقات الذاكرة عثرت الشرطة على صور يظهر فيها الرجل وهو يثبت الكاميرا في المرحاض. واعترف المتهم بجريمته وتم فصله من العمل. ونقلت الصحيفة أن المتحدث باسم الشرطة القول: "إننا نفحص حاليا ما إذا كان المتهم نشر هذه الأفلام".

Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى