زينب "الأرض الطيبة": لا أحلم بالأوسكار وطبيعتي المحافظة منعتني من المشاركة في أفلام جريئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours زينب "الأرض الطيبة": لا أحلم بالأوسكار وطبيعتي المحافظة منعتني من المشاركة في أفلام جريئة

مُساهمة من طرف samar في الخميس 14 أبريل 2011, 14:31

رفضت الفنانة أزجي سرتل التي جسدت دور المعلمة "زينب" في مسلسل الأرض الطيبة، العديد من العروض السينمائية والمسلسلات التلفزيونية بسبب عدم توافق موضوعات الأعمال المطروحة مع قناعتها، وطريقة حياتها التي تميل للمحافظة.

وفي حديثها مع موقع قناة 7 التركية؛ قالت إنها عملت في مهنة التمثيل منذ دراستها في الثانوية، واشتركت في العديد من المسرحيات المدرسية، ورفضت العمل موظفة عادية بعد تخرجها في قسم هندسة الغابات.

واستطردت قائلة: "خافت والدتي واعترضت بشدة في البداية على عملي بالتمثيل، ولكنها عندما زارت قناة 7 شعرت بالراحة، وقالت إنها فضلت العمل كمعدة برامج لأن ساعات العمل فيه محدودة، ولا يتعارض مع مسؤولياتها الأخرى حينما تتزوج!".

وقالت: "نلت إعجاب الجمهور في دوري في فيلم "حكايات الوطن" أول فيلم تلفزيوني لقناة "7" ولكن يبقى لدور "زينب" في الأرض الطيبة مكانة خاصة جدا، وأفرح كثيرا حينما يناديني الجمهور بالمعلمة زينب حتى بعد وفاتها في المسلسل.

وشاركت الفنانة أزجي سرتل في العديد من المسلسلات والأفلام، وكان آخر أفلامها "الحطام" 2009، وشاركها في البطولة الفنان أوزان جوبان أوغلو، الشهير بـ"الدكتور طارق" في مسلسل "الأرض الطيبة"، وجسدت دور زوجة البطل.

وأوضحت أن سبب اقتصار عملها على قناة 7 وقناة "صمانيولو" وهما قناتان محافظتان؛ حيث قالت: "تلقيت عروض مسلسلات تلفزيونية من قنوات أخرى، ولكني لم أقبل بسبب عدم اتفاق معاييري معهم، ولهذا فضلت العمل في هاتين القناتين فقط".

معدة ومقدمة برامج
وبدأت الفنانة بعد انتهاء دورها في مسلسل "الأرض الطيبة" في العمل كمعدة ومقدمة برامج صباحية، وكان برنامج "صباح الصيف مع أزجي" أول برامجها في شهر رمضان.

واستضافت العديد من رجال الدين، وتعلمت الكثير منهم، بالرغم من حصولها على تعليم ديني لمدة 11 عاما، كما أنها تقرا القرآن منذ السادسة من عمرها.

وعن تجربتها في تقديم برنامج ديني؛ قالت: "لم أتردد لأنني أتعلم كثيرا من ضيوفي، وأعتقد أنّ من الواجب والمهم أن نتعلم أمور ديننا وأسراره ونرى جماله حتى في أبسط أمورنا الحياتية"، وقالت عن تجربتها الأولى في إعداد البرنامج الصباحي: "كنت متوترة جدا لأنها كانت أول تجربة على الهواء، أتذكر أنني لم أنم طوال الليل، وكنت أدعو الله إلى أن وصلت إلى الاستديو".

وتعد "زينب" وتقدم برنامج "الغذاء الشافي" على قناة 7 خمسة أيام في الأسبوع.

وعن شخصيتها، تقول "زينب": "إنني أعمل بكل جهد، كما أنني عاطفية وحساسة جدا. أحب أن أعامل بما أعامل الآخرين به. أعتقد أنني حصلت على رضا والدي ووالدتي، كما أحاول دائما كبح جماح نفسي وأخلصها من المعاصي. أحب التسوق وقراءة الكتب، والسباحة والتنزه كثيرا. لا أحب أن أستمع إلى موسيقى الروك، أفضل الموسيقى الكلاسيكية. كما أحب لوني الأبيض والأسود، وأشجع فريق "فنرباخشة". وصوت سيبال جان الشهيرة بـ"جيهان" يطربني، وأتابع في نهاية الأسبوع معظم الأفلام التركية والغربية.

وعن أحلامها تقول: "ليست لي أحلام كبيرة مثل الفوز بالأوسكار، لكن كان حلمي أن أعد وأقدم برامج، وهذا والحمد لله أنجزته".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى