رجل يطعن حبيبته السابقة وابنتيها كي لا يخلو لها الجو مع حبيب جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h رجل يطعن حبيبته السابقة وابنتيها كي لا يخلو لها الجو مع حبيب جديد

مُساهمة من طرف samar في الخميس 14 أبريل 2011, 13:27


أقدم رجل على طعن حبيبته السابقة مع ابنتيها الاثنتين، بعدما وجدها مسرورة برفقة رجل اخر. بحيث يقال ان إسحاق ويليامز (28 عام) قام بتحذير حبيبته السابقة فيكي ميك (23 عاما) خلال خلاف حاد: "إذا لم تكوني لي، فلن تكوني لشخص اخر"!



الضحية فيكي ميك

تلقت الام فيكي، وابنتاها ليونورا (3 اعوام) وبريانا (6 اعوام) طعنات سكين مروعة وجروح خطيرة، اثناء تناولهن الغداء في شقتهن، بشكل مثير للرعب والخوف. بينما الام فيكي، وابنتها ليونورا صارعتا من اجل الحياة اثناء هذه الليلة، لكن سرعان ما فارقتا الحياة متأثرتين بجروحهما. أما بريانا، فان حالتها مستقرة.

وحسب ما افاد موقع "ذا صن" البريطاني، فان ليونورا، هي ابنة ويليامز ايضا، وأضطر الاطباء إلى ازالة قطعة من معدتها لتنجو من الموت. وقامت الشرطة باعتقال ويليامز اثناء تواجده في سيارته محاولا الهرب. وهو يمكث الان في مقر الشرطة وسيواجه حكما في حال ادانته بالجريمة.

قال بواب الفندق الذي مكث فيه ويليامز، ان الجاني بقي يراقب شقة الضحية لمدة زمنية طوبلة قبل تنفيذ الهجوم، اليوم الخميس، في موعد الغداء. وقالت قريبة العائلة بال كارين الين (37 عام): "قام ويليامز بتهديد فيكي بانها لن تكون لاحد سواه، بينما هي انتهت منه واعتبرته ماض ولم تبق على حبه، بينما لم يعجبه ذلك".

وقال الجيران بانهم كثيرا ما سمعوا صياحا عالية تصدر من شقة فيكي، كما وافادت مصادر معينة بان الضحية اجرت عدة اتصالات سابقة للشرطة.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى