هيفا تصرح بكل هيام: حنية زوجي تجعلني اخلع رداء النجومية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours هيفا تصرح بكل هيام: حنية زوجي تجعلني اخلع رداء النجومية!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 13 أبريل 2011, 07:35



يبدو ان الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، في حالة حب وهيام شديد، ورجولة زوجها "تعميها" كما يقال. بحيث احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي كتبت فيه عبارات رومانسية، مشيرة إلى أنها تنسى أنها نجمة وهي معه، وأن حبها له لم يتغير.



يا عيني عَ الحب!

وعدّدت على مدوّنتها مميزات شريكها أبو هشيمة بقولها: "تأسرني رجولة أحمد وطيبته وحنيته وخفة دمه، عرفت معه طعم الاستقرار وراحة البال، منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت أفتقده بشدة، أحس نفسي مع رجل يحميني بجد، ويخاف عليّ من الهواء".

وأشارت هيفاء وهبي أنها تنزع عنها رداء النجومية وهي مع زوجها، حيث قالت: "زوجي هو الوحيد الذي يراني على طبيعتي كإنسانة بلا تصنّع أو رتوش، ولأجله أتنازل بملء إرادتي ومحض اختياري الحر عن صخب وبريق هيفاء الفنانة، فأنا أنتزع قناع النجومية وأخلع رداء الشهرة كي أتحول معه وله إلى حبيبة وعاشقة وزوجة، ونروي سوياً زهرة مشتركة من أحاسيس الحب والعشق والهيام الفياضة، لقد علمتني كيف أحب الحياة وكيف أنتظر الغد بسعادة".

وكتبت الفنانة اللبنانية: "أقول لزوجي بمناسبة عيد زواجنا الثاني، كل سنة وأنت حبيبي وأخويا وأبويا وصاحبي، ويا رب أكون خلال السنتين دول نموذج الزوجة اللي تكون عند حسن ظن زوجها".

وأضافت هيفاء وهبي: "بصراحة شديدة أستغرب كثيراً ممن يقولون إن الزواج مقبرة الحب أو أن الحب قبل الزواج ليس مثله بعد الزواج، فهؤلاء مخطئون، وأنا أكبر دليل، فمثلما شعرت بالحب قبل الزواج عشته بعد الزواج، أحمد إنسان بمعنى الكلمة يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى