رانيا يوسف في حوارها بعد طلاقها: لقب أم البنات هو الابقى!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l رانيا يوسف في حوارها بعد طلاقها: لقب أم البنات هو الابقى!!

مُساهمة من طرف samar في الأحد 10 أبريل 2011, 09:40


فنانة مصرية تتسم بتلقائية شديدة سواء في حياتها الفنية أو الشخصية بسيطة ومتواضعة كانت حتى قبل شهور قليلة تفخر بلقب زوجة محمد مختار لكنها الآن استبدلت هذا اللقب بلقب آخر تراه اشمل وأفضل وأبقى ألا وهو لقب أم البنات. إنها الفنانة ذات البشرة السمراء رانيا يوسف التي التقاها موقع "فرفش" بعد أن أصبحت (مطلقة) فما هو شعورها وما هي خطتتها لحياتها المقبلة وأشياء أخرى كانت محل حوار "عالم الصبايا" معها:

دائما ما تنبذ المجتمعات العربية لقب مطلقة فما هو شعورك الآن وأنت تحمليه؟
النظرة للسيدة المطلقة الآن اختلفت كثيرا عن زمان، فالسيدات المطلقات كثيرات وأحب أن أقول أن الطلاق أفضل كثيرا من الخيانة الزوجية فإذا كانت مثلا هناك سيدة تحب شخص أخر غير زوجها وطلبت مثلا الطلاق فهل هذا أفضل أم تخون زوجها؟!

وماذا تقولين عن حالتك انت؟


رانيا: محمد مختار سيظل صديقي

حالتي أنا أن الحياة أصبحت صعبة بيني وبين محمد واقصد الحياة الزوجية فقط وهذا شيء عادي ليس غريبا لان حياتي معه بعيدا عن إطار الزواج واقصد الصداقة والالفة والعشرة بيننا فلا تزال مستمرة، فلا تنسوا انه أبو بناتي وهذا في حد ذاته يكفى جدا ان تستمر علاقتنا، فالصداقة هي الابقى بيني وبين محمد.

صفي لنا لحظة حصولك عل الطلاق هل كنت سعيدة؟
ليست سعادة بالطبع فكيف أكون سعيدة وحياتي أمامي مع من أحب ويحبني تنتهي ولكن قد أكون شعرت بالراحة النفسية لان الطلاق كان هو الحل الوحيد والأخير بيننا والحمد لله على كل شيء يأتي من عنده.

وما موقف بناتك؟
بناتي صغيرات غير مدركات للموقف على الإطلاق وبالتأكيد حينما تكبران سأفهمهن كل شيء لان من حقهن معرفة والدهم ووالدتهم كيف يعيشون.

وما علاقته بالخادمة؟؟
ارفض التعليق فهذا شيء لا أحب الحديث عنه لكن أعيد واكرر مرارا وتكرار ان زواجه من الخادمة ليس سبب طلاقنا بل فقد سبق وحدثت مشادة كلامية بيني وبينه وحينما طلبت الطلاق رفض وهو الذي طلب مني بنفسه أن أقيم ضده قضية الخلع حيث قال لي ان الخلع سيستمر في المحاكم طويلا ومن الممكن أن يكون في هذه الفترة إعادة ترتيب الأوراق والحسابات، وهو ما لم يحدث على الإطلاق حيث اصريت عل الانفصال إلى أن وقع. وأحب أن الفت النظر إلي شيء هام ألا وهو إننا أثناء فترة تداول الخلع في المحاكم كنا نخرج سويا مع بناتنا ونتناول العشاء معا وكنا نتحدث في أمور تخص الفن وتخص بناتنا وأشياء عديدة فمحمد سيظل أبو بناتي كما أن لقب أم البنات هو اللقب الأهم والأجمل والابقى بالنسبة لي فأي لقب من الممكن أن ينتهي وسيظل ملازما لي لأخر يوم في عمري وأدعو من الله أن يحفظ لي بناتي وان يعيشوا بيني وبين والدهم رغم الطلاق أجواء مستقرة غير متوترة فأخطاء الآباء والأمهات لا يصح أن يدفعها الأبناء.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى