الهلال يواصل تفوقه.. ويتربع على عرش الأكثر شعبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours الهلال يواصل تفوقه.. ويتربع على عرش الأكثر شعبية

مُساهمة من طرف samar في الأحد 10 أبريل 2011, 00:42


واصل الهلال تفوُّقه على باقي الأندية السعودية بعدما تربع مجددًا على عرش الأكثر شعبيةً بواقع عدد الجماهير التي حضرت مبارياته الماضية في الدوري السعودي "زين"، فيما حل الاتحاد ثانيًا، إلا أن النصر صعد إلى المركز الثالث بعد إضافة أرقام جماهير المباريات الماضية، وذلك حسب موقع إحصائيات الدوري السعودي.



واصل الهلال تفوُّقه على باقي
الأندية السعودية

ووضع الموقع آخر الإحصائيات بخصوص الحضور الجماهيري للأندية في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث كان هناك نقص في إحصائيات سبعة مباريات. وهذه اللقاءات هي: الشباب والرائد من الجولة الأولى وبلغ عدد الحضور الجماهيري 754، والنصر والفتح في الجولة الثانية وبلغ عدد الحضور الجماهيري 13 ألفًا و126، والشباب والاتفاق من الجولة الثالثة ووصل عدد الحضور الجماهيري إلى 746، ثم الهلال والفيصلي في الجولة الثالثة ووصل رقم الحضور الجماهيري إلى 7589، والنصر مع الشباب من الجولة الرابعة وبلغ عدد الحضور الجماهيري 10 آلاف و609، والفيصلي مع التعاون من الجولة العاشرة وبلغ عدد الحضور الجماهيري 1009، وأخيرًا الفتح والوحدة من الجولة الحادية والعشرين وبلغ عدد الحضور الجماهيري 895 مشجعًا.

وبعد إضافة هذه الأرقام، صعد النصر إلى الترتيب الثالث لأكثر الفرق حضورًا جماهيريًّا بـ150 ألفًا و185، بعد أن كان في المركز الرابع. ولم يتغير ترتيب الاتحاد الثاني ولا الهلال الأول الذي عزز موقعه بـ7589 من مباراة الفيصلي. وصعد النصر إلى المركز الخامس لأكثر الفرق من حيث الحضور الجماهيري على أرضه بـ73 ألفًا و361، متقدمًا على التعاون الذي تراجع إلى المركز السادس. ولم يتغير ترتيب النصر في المباريات خارج أرضه، واستقرَّ في المركز الثالث.

وطبيعيًّا صعد النصر إلى ترتيب أكثر الفرق معدلاً من حيث عدد الجماهير على أرضه حيث وصل إلى 666 ألفًا و918 بعد أن كان 5514، وذلك بعد إضافة مباراتيه ضد الفتح والشباب على أرضه. وحسب الإحصائيات الأخيرة، ارتفع عدد الحضور الجماهيري في الدوري السعودي بعد إضافة المباريات السبعة الناقصة إلى 632 ألفًا و119 بمعدل 4548 شخصًا لكل مباراة.

وبالتأكيد سيزيد عدد الحضور الجماهيري في الدوري السعودي، وسيتضح بشكل كامل أكثر الفرق من حيث عدد الحضور الجماهيري رسميًّا بعد اكتمال الجولات الستة المقبلة التي ستكون حاسمة، إضافة إلى اكتمال سبع المباريات المتبقية، وهي: الهلال ضد التعاون والوحدة ضد الفيصلي من الجولة الأولى، والوحدة ضد الهلال من الجولة الرابعة، والوحدة ضد الاتفاق من الجولة السادسة، ونجران ضد الهلال من الجولة الثالثة عشرة، والحزم ضد الشباب والقادسية ضد الأهلي من الجولة الحادية والعشرين.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى