كيلي مينوج تخرج من صدفة ذهبية في افتتاح جولتها الغنائية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيلي مينوج تخرج من صدفة ذهبية في افتتاح جولتها الغنائية!

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 22 فبراير 2011, 08:54

يبدو ان الوصول على متن سيارة لم يعد يليق الفنانات، فبينما تصل ليدي غاغا الجرامي داخل بيضة عملاقة، تخرج كيلي مينوج من صدفة ذهبية في ليلة افتتاح جولتها الغنائية حول العالم! بعد 20 عامًا في عالم الغناء، أثبتت المغنية كيلي مينوج أنها لا تزال قادرةً على تقديم أفضل العروض المسرحية، وقدمت أسطورة أفروديت الإلهة الإغريقية، في ليلة افتتاح جولتها الغنائية حول العالم التي تحمل نفس الاسم.

وهيأت المغنية (42 سنة) من التراث اليوناني مناخًا مبهرًا لتقديم أغنياتها التي غنتها عبر السنوات الماضية إلى الجماهير المحتشدة في مدينة هيرنينج الدنماركية، المحطة الأولى في جولتها العالمية التي بدأتها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن كيلي خرجت إلى المسرح من صدفة ذهبية عملاقة تشبه التي خرجت منها أفروديت إلهة الحب والجمال والجاذبية، وتشبه التي رسمها الفنان العالمي ساندرو بوتيسيلي في لوحة "ولادة فينوس".

وارتدت مينوج العديد من الأزياء التي حملت الطابع الإغريقي، وتماشت مع جو المسرح الذي ساده اللونان الأبيض والذهبي.

ومن المقرر أن تقدم مينوج 36 حفلة غنائية في قارة أوروبا، تستحوذ بريطانيا على نصيب الأسد منها، حيث ستقام 14 حفلة في بريطانيا وحدها.

وستنتقل الجولة إلى الجانب الآخر من العالم في شهر إبريل/نيسان المقبل، حيث ستغني مينوج في قارة أسيا قبل أن تعود إلى أمريكا الشمالية التي ستقدم فيها 17 حفلاً غنائيًّا، سيكون آخرها في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، في مايو/أيار المقبل.
وتُعد هذه الجولة هي الأولى لها منذ عام 2008، الذي قامت فيه بجولة غنائية أطلقت عليها "كيلي X2008".

وكان المصممان الشريكان دومينيكو دولشي، وستيفانو جابانا، قد أعلنا في العام الماضي أنهما سيصممان الأزياء التي سترتديها مينوج في جولتها الغنائية، قائلَيْن إنها طالما كانت "أميرتهما المدللة".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى