منة فضالي: هتوحشني أوي يا محمد داغر!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours منة فضالي: هتوحشني أوي يا محمد داغر!!!

مُساهمة من طرف samar في السبت 09 أبريل 2011, 04:37


تعرّضت الفنانة المصرية منة فضالي لحالة إغماء بعد سماعها نبأ وفاة مصمم الأزياء الشهير محمد داغر وظلت تردد بأنه كان يتصل بها دائما، خاصة في الفترة الأخيرة، من أجل حضورها للديفليه الخاص به، والذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس بدار الأوبرا. وتعيش منة في حالة من الحزن الشديد بعد وفاته، وقد كتبت على صفحتها على موقع "الفيس بوك" كالتالي "هتوحشني أوي أوي يا محمد وهتقطع بيا يا أخويا، في الجنة ونعيمها وربنا يرحمك برحمته ويجبلك حقك ويصبرنا على بعدك ويصبر أهلك.. هتوحشنا يا أعز وأطيب صاحب في الدنيا كلها.. ومنه لله اللي كان السبب".



منة ومحمد داغر يرقصان في حفل عيد ميلادها

كما وبكت منة كثيرا أثناء تشييع جثمان داغر، وصرخت بشدّة حتى فقدت الوعي تماما، وقد حرصت على مساندتها الفنانة لقاء سويدان التي ظلت بجوارها حتى انتهاء مراسم الدفن.

ومنة فضالي لم تكن الفنانة الوحيدة التي بكت بشدة أثناء تشييع جثمان داغر، إذ ظلت الفنانة جومانا مراد تبكي بشدة بصحبة صديقتها الفنانة سوسن بدر التي لم تختلف حالتها، بل راحتا تبكيان معاً على الفقيد.

يكذر أن جنازة محمد داغر، قد حضرها العديد من الشخصيات الفنية، إذ حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور الجنازة، وظلت مصدومة تردد طوال الوقت "لسه مش مصدقة"، بالإضافة إلى حضور الممثلة الشابة إيناس النجار، ودنيا عبد العزيز، والممثل الشاب محمد أحمد ماهر، والمغني إيساف، ونقيب الموسيقيين منير الوسيمي، فضلاً عن حضور الممثلة الشابة يارا نعوم بصحبة خطيبها لاعب كرة القدم عماد متعب.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى