سقوط النظام في مصر.. يؤجل مسلسل هيفا إلى أجل غير مسمى!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سقوط النظام في مصر.. يؤجل مسلسل هيفا إلى أجل غير مسمى!

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 22 فبراير 2011, 08:09

يقول المثل العربي "إجت الحزينة تفرح.. ملقتش مطرح"، وهذا ما حصل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فبسبب سقوط النظام في مصر، توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل "نوسة" الذي كان يُفترض أن تلعب بطولته هيفا وهبي. وقد أكد السيناريست طارق بدوي تأجيل العمل إلى أجل غير مسمى.

ويعود سبب تأجيل المسلسل الذي يعتبر أولى تجارب هيفا في الدراما التلفزيونية، إلى أنّ صاحب الشركة المنتجة للعمل ليس سوى نجل صفوت الشريف أحد أعمدة النظام السابق.

وهو يواجه اليوم اتهامات بالتربّح وتضخّم الثروة بطرق غير مشروعة. كما أنّ الشركة كانت تعتمد على علاقات صفوت الشريف في تسويق مسلسلاتها للتلفزيون المصري ولمجموعة أخرى من الفضائيات العربية والمصرية الخاصة من أجل تحقيق الربح المادي الموازي لكلفة إنتاج هذه الأعمال.
يذكر أن هيفا كادت تعتذر عن عدم المشاركة في المسلسل. لكن فور علمها بترشيح مواطنتها رولا سعد بدلاً منها، تراجعت وأكّدت أنّها ستلعب بطولة العمل.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى