عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر نيسان 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر نيسان 2011

مُساهمة من طرف samar في الخميس 07 أبريل 2011, 13:40


اعتدتم أعزائنا قرّاء موقع "عالم الصبايا" أن تتعرّفوا على ما تخفيه أبراجكم من خلال الموقع، إذ قام وعلى مدار عامين كاملين بتزويدكم بتوقعات الأبراج شهرا بشهر، وها هو يكمل مسيرته ويعدكم بأن ينقل لكم توقعات الأبراج خلال عام 2011 بجميع أشهره، فننقل لكم توقعات الابراج لشهر نيسان 2011.

برجي الشهر

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):


العمل مفتاح النجاح لمولود الحمل!!

المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة. مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011. عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً. تفرد "الجريدة" بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يتحلى الثور بشخصية قوية، ولا يتوانى عن تقديم البراهين على صدق أقواله بالأعمال. هكذا ينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته. يعشق الثور عام 2011 التغيير على الأصعدة كافة. فإن لم يبدّل مكان إقامته، غيّر تصميمه الداخلي، واختار تصميماً مريحاً مفعماً بالحياة يتلاءم مع طباعه العملية. مهنياً، تميل أيها الثور إلى الأعمال التي يمكنك إنجازها من المنزل. أما إذا كنت موظفاً في شركة، فتفضل العزلة، ليس هرباً من زملائك، بل بحثاً عن مساحة خاصة بك تتيح لك تفجير طاقاتك كافة. عائلياً، تبرز تميّزك بكل وضوح. واجهت عام 2010 مشاكل كثيرة مع أفراد العائلة، لأنهم عجزوا عن فهمك. لذلك ترفض هذه السنة تقديم التبريرات. فعليهم أن يتقبلوك على طبيعتك من دون أي توضيح أو استفهام. فما عدت تأبه برأيهم فيك. تسعى وراء التغيير والتجديد مع دخول كوكب المشتري برجك في 5 يونيو. فتتعرف خلال هذه الفترة إلى أشخاص جدد تشاركهم في عدد من المشاريع المبتكرة. تطرأ أيضاً تبدلات على طباعك، فتصبح أكثر انفتاحاً. لكن على مواليد الثور أن يحذروا عام 2011 من أن يتحول تصميمهم إلى عناد، ما قد يسبب لهم المتاعب. فانتبه لئلا تصبح عدائياً خلال مناقشاتك مع ذويك. فتهب للدفاع عن نفسك، في حين أنهم يحاولون أن يسدوا إليك نصيحة مفيدة. فضلاً عن ذلك، لا تصد الشريك، متحججاً بألا أحد يحق له التدخل في شؤونك. كذلك ينبغي ألا تنسيك علاقاتك الجديدة أن ثمة أشخاصاً يعرفونك منذ زمن ويحبونك. عاطفياً، لا تحاولُ البحث عن حب جديد، إنما تنتظر ما قد يحمله إليك القدر. لكن إذا قابلت الشخص المناسب، فلا تتردد في اقتناص الفرصة. قد تختبر عدداً من علاقات عابرة، غير أنها لن تترك فيك أثراً أو تبدّل طبيعتك.

توقعات الابراج لشهر نيسان:


برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

سيكون أحد أفضل الأشهر بالنسبة إلى الحمل خلال عام 2011، إذ تدخل هذا البرج أربعة كواكب. مهنياً، يتحوّل عقد عمل موقت وقّعته قبل فترة إلى عقد دائم. قد تخوض بعض المعارك العنيفة، إلا أنك تخرج منها منتصراً. لكن الثمن سيكون باهظاً. فسينتابك إرهاق شديد، ما يدفعك إلى طلب الراحة والاسترخاء. احذر من أن تصاب بأي كسر نتيجة حركة مفاجئة تخل بتوازنك. بعد السادس من هذا الشهر، تتحسن مكانتك الاجتماعية وتحقق مكاسب مالية كبيرة. إدارياً، تتاح أمامك فرص كثيرة، غير أن نجاحك في الاستفادة منها يتوقف على طريقة معالجتك كل ملف على حدة. أما عاطفياً، فتقابل شخصاً مميزاً تقع في حبه من النظرة الأولى. لكن إن كنت مرتبطاً، ننصحك بتوخي الحذر في تعاملك مع الشريك تفادياً للمشاكل التي قد تنجم عمَّا تشعر به من توتر نتيجة ضغوط العمل.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
ينتظرك شهر صعب. تخال أنك تسير في نفق لا نهاية له. تشعر أنك ممزق بين رغبتك في تغيير وضعك والخوف من أن تغامر، متخلياً عما تتمتع به راهناً. نتيجة لذلك، تتصرف بطريقة عدائية. تصب جام غضبك على المحيطين بك. وفي المنزل، تلوم الشريك لأنه يعجز عن اتخاذ القرارات من دون الرجوع إليك في كل كبيرة وصغيرة. ولا تتردد في انتقاد تصرفات الجميع. اجتماعياً، تحمل عبئاً كبيراً يثقل كاهلك وتعجز عن طلب المساعدة من الآخرين. تحاول التخلص من توترك بالانفراد بنفسك في مكان منعزل. يحب مولود السرطان الطبيعة. لذا ننصحك بالبحث عن بقعة هادئة في الطبيعة تلجأ إليها كلما أردت الترويح عن نفسك واستعادة طاقتك.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
تدخل خلال هذا الشهر كواكب عدة برج الحمل، ما يحدث خللاً في نمط حياتك. نتيجة لذلك، تعاني صعوبة في التعاطي مع محيطك. وإذا لم تلجأ إلى العدائية من تلقاء نفسك، يدفعك أحد إلى ذلك. وإن كانت علاقتك بالشريك مضطربة، فقد يؤدي شهرا أبريل ومايو إلى انقطاعها، وستكون أنت مَن يتخذ هذا القرار. أما إذا كنت عازباً والتقيت شخصاً شعرت نحوه بالانجذاب، فسيمرّ شهران قبل أن تنجح في التقرب منه وإطلاعه على مشاعرك. مهنياً، تقف عند مفترق طرق. فعليك أن تقرر إن كنت تريد تبديل منصبك، تجديد الفريق الذي تعمل معه، أو حتى إنشاء شركتك الخاصة. لكن هذه التبدلات لن تنعكس سلباً على حياتك، شرط ألا تتصرف بأنانية.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
ستمرّ خلال هذا الشهر بأحلك الظروف. فمالياً، تعوّل على دفعة مالية تتأخر في الوصول أو على علاوة لا تحصل عليها البتة. مهنياً، تكثر المشاكل بين الزملاء ويتقدّم العمل ببطء شديد، ما يشعرك بالتوتر. فينعكس ذلك سلباً على حياتك العائلية. فما إن تعود إلى المنزل، تسارع إلى "التكشير عن أنيابك" عند أقل استفزاز. يتردد المقربون في منحك ثقتهم. ومع أنك تدرك هذا الواقع، تُفضّل مواجهته بصمت. وكلما وجهوا إليك دعوة لزيارتهم، بحثت عن الأعذار لترفضها. أما عاطفياً، فتشعر بأنك ممزق بين كوكبي الزهرة في برج الحوت والمريخ في برج الحمل. فتنتابك مشاعر قوية، إلا أنك تعجز عن التعبير عنها.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يدخل نبتون برج الثور في الخامس من هذا الشهر، ويكون تأثيره إيجابياً في مخيلتك، فتكثر أفكارك المبدعة. إذا كنت تعمل في مجال الفن، تحقق نجاحاً لا مثيل له. عاطفياً، تفكر في الزواج وإنجاب الأولاد وتبديل مكان إقامتك. وإن قابلت شخصاً تشعر أنه الجوهرة النادرة التي تبحث عنها، فاحذر من أن تبني قصوراً في الهواء وأن تتعلق بإنسان يجعلك تتألم. أمّا مهنياً، فتواجه بعض المشاكل، إذ تسيء فهم ما يُقال لك. ننصحك في هذا الشهر بتخصيص الوقت لمن تعزهم. فأنت بحاجة إلى مَن يطمئنك ويهدّئ من روعك بسبب توترات العمل، إلا أنك لا تتجرأ على البوح بذلك.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تمرّ في مرحلة ترى خلالها كل ما تمنيته يتبلور أمام ناظريك. صحياً، تشعر أنك بأفضل حال وأن معنوياتك مرتفعة، لذلك تطلق العنان لمواهبك وحسك الفني المبدع. كذلك، يرتفع عدد المعجبين بأعمالك وتكسب المال الوفير. توكَل إليك مهمة تتطلّب أساليب دبلوماسية ومهارات تجارية. مالياً، تحقق أرباحاً كبيرة، ما يتيح لك الاستثمار في مشاريع تخطط لها منذ زمن أو شراء ما يحلو لك من ملابس وحلي أو ربما هاتف خليوي جديد أو منزل آخر. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى شخص تتوطد بينكما أواصر الصداقة، التي قد تتحوّل إلى قصة حب جارف. ننصحك خلال هذا الشهر بالتحلي بالتواضع، ما يزيد شعبيتك.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
يحاول الشريك كسر الجمود الذي شاب علاقتكما. فيدعوك لتناول الطعام معه في مكان رومنسي. تشكّل دعوته هذه متنفساً يتيح لك الهرب من الروتين الخانق. لكن مولود برج العقرب يعيش في عالم خاص به، ما يثير استياء الشريك مجدداً. تتمتع على الصعيد المهني بإلهام لا يُضاهى. فلا تتردد في استثمار جزء منه لتحسين علاقتك بالشريك. بين الأول والحادي والعشرين من هذا الشهر، يدخل كوكب الزهرة برج الحوت، ما يزيد جاذبيتك. فتتحوّل الأنظار نحوك، كلما دخلت مكاناً ما. أما مالياً، فتُطالَب بتسديد دين كنت قد اقترضته أو بدفع بدل إيجار أكبر. ولكن بسبب مواردك المالية الشحيحة خلال هذا الشهر تحاول التملّص من سداد هذه المستحقات أو إرجاءها.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تكثر مشاغلك خلال هذا الشهر وتحاول العمل على أكثر من جبهة. لكنك لن تنجح في ذلك، ما لم تتقن تنظيم وقتك. إذا كنت عاطلاً عن العمل واستثمرت الكثير من مالك في مشاريع كثيرة، تتراكم عليك الديون وتواجه صعوبة بالغة في تسديدها، ما ينعكس سلباً على صحتك. اجتماعياً، تحول أعمالك الكثيرة دون تلبية دعوات المقربين، حتى أنهم يخالون أنك تتجنّبهم. إذا كنت متزوجاً، يستاء الشريك لأنك تخصص وقتك كله للآخرين. ومع أنك تحاول أن توضح له ظروفك الراهنة، تنشب بينكما خلافات عدة. أما على الصعيد المالي، فتخوض مفاوضات طويلة تنجح في نهايتها في توقيع عقد عمل يعود عليك بأرباح طائلة في الأشهر المقبلة.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
يكون نشاطك بارزاً على الصعيد المهني بسبب قدرتك الهائلة على تحفيز طاقم عمل كامل. لكنك تتمرد على السلطة التي تُفرض عليك، سواء كنت تدير أنت المجموعة التي تعمل فيها أو إذا تعرضت لضغط من المسؤولين عنك. عاطفياً، تواجه على نحو مماثل صعوبة في تقبّل طلبات شريكك. لذلك، تصر على استقلاليتك، وتهدد بمغادرة البيت أو العمل في حال حاول أحد سجنك في قفص. تمضي وقتاً طويلاً مع الأصدقاء خلال هذا الشهر، لكن ننصحك بالتروي. فالعناد قد تكون له أحياناً عواقب سيئة. مع دخول خمسة كواكب برج الحمل، تبذل قصارى جهدك لتبرز، خصوصاً إن كنت عازباً وتبحث عن شريك.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
يُطلب منك خلال هذا الشهر أخذ القيادة، إلا أنك تود الاختباء بعيداً. فبسبب كثرة مشاكلك الشخصية تشعر بتوتر مستمر في مكان العمل. إذا كنت تعمل ضمن فريق، ترفع صوتك في وجه شخص يحاول استفزازك. أما إذا كنت تتابع دراستك، فاحذر من الامتحانات الشفهية، لأن المقابلات وجهاً لوجه تخلّ بتوازنك وتزيد توترك. أما مالياً، فتجني الربح الوفير نتيجة استثمارات قمت بها خلال الأشهر السابقة. تنصحك الكواكب خلال هذا الشهر بإيلاء تصرفاتك الكثير من الانتباه وأن توضح للمقربين أن نوبات الغضب التي تعتريك لا تستهدفهم شخصياً. عائلياً، يدخل نبتون برج الحوت في الرابع من هذا الشهر، ما يكشف لك بعض الأسرار العائلية. صحيح أنك تكره أن يخفي أحد عنك أمراً ما، ولكن تذكر أن هذه المسائل لا تستحق أن تثير حولها عاصفة.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تشهد أوضاعك المهنية تحسناً ملموساً خلال هذا الشهر، إذ توقع عقد عمل بالغ الأهمية. تبرهن عن قدرة عالية على التفاوض والإقناع وعن مهارة كبيرة في طرح أفكارك واقتراحاتك بقالب مميز. تسعى الى تطوير مشاريعك الخاصة وتقنع مَن تتفاوض معهم بها، حتى أنهم يوقعون العقود من دون مراجعتها. أما إذا ترددوا في منحك ثقتهم، فتسارع إلى البحث عن شركاء آخرين. صحياً، ترغب في ممارسة التمارين الرياضية. ولكن لا يتسنى لك الوقت الكافي لتحوّل رغبتك هذه إلى حقيقة، إلا إذا نلت الدعم والتشجيع من أحد أصدقائك أو شريكك. ولكن يمكنك البدء بتناول طعام صحي، ما يساعدك أيضاً على خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تتساءل عمَّا إذا كان الفرج بات قريباً، لكن ما زال أمامك شهران قبل أن تتبدد هذه الغيوم الحالكة. لكن كوكب الزهرة يمدّك ببعض العذاء، إذ يعزز جاذبيتك ويجعلك تستقطب انتباه جميع المحيطين بك. قد تتعرض للانتقادات في بعض مجالات حياتك، لكن إن قابلت الشخص المناسب الذي تبحث عنه منذ زمن، فستستأثر باهتمامه لا محالة. أما إذا كنت متزوجاً، فتقترح على الشريك تمضية نهاية الأسبوع خارج المنزل، أو تبدآن بالتخطيط للسفر. اجتماعياً، تستعيد نشاطك تدريجاً نحو نهاية هذا الشهر، فيما تبرز مشكلتك الكبرى على الصعيد المالي. فيعوزك المال وتُضطر إلى طلب مهلة لتسديد الفواتير المستحقة. في الأول والثاني والثامن والعشرين والتاسع والعشرين من هذا الشهر، يجتاز القمر برجك. فتنتابك رغبة في نسيان همومك والعيش في عالم الأحلام

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر نيسان 2011

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الأحد 22 مايو 2011, 06:49

يسلموووووووووووو

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى