أفضل هدايا للفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours أفضل هدايا للفتيات

مُساهمة من طرف samar في الخميس 07 أبريل 2011, 13:33

لا يمكن توقع ما يقبل عليه المراهقون أو ينفرون منه في هذه المرحلة الفريدة من العمر، وبصفة خاصة الفتيات ، لذا فإن اختيار الهدية المناسبة لفتاة يكون أمرا صعبا للغاية حتى وإن كانت من ستقدم الهدية هي أيضا فتاة أو امرأة لأن الأذواق تختلف نظرا لتفرد الشخصية في مرحلة ما قبل العشرين من العمر.
لذلك الأمر يتطلب الكثير من الإعداد والتفكير ووضع تخيلات للأشياء التي قد تلقى قبولا من المهدى إليها (سواء كانت صديقتك أو أختك أوأخت خطيبك أو حتى ابنة أحد المعارف) قبل الانتقال لمرحلة التنفيذ العملي والنزول للأسواق وشراء الهدية.

ولو كنت في موقع يتيح لك معرفة ميول الفتاة واختياراتها في الموسيقى والموضة ومستحضرات التجميل والعطور، فإن ذلك سيسهل مهمتك كثيرا ويجعل فرص اختيار الهدية المناسبة للمهدى إليها أعلى بكثير. وفي الغالب فإن الهدية الأفضل للفتاة لن تخرج عن الخيارات التالية، فاختاري وفقا لميزانيتك وذوقها الخاص:

هدية موسيقية
الفتيات رومانسيات بالسليقة، لذا فإن هدية لها علاقة بالموسيقى ستروق لهن في الغالب. إن كانت الفتاة تهوى عزف الموسيقى، فيمكنك أن تشتري لها الآلة التي ترغب في تعلم العزف عليها، أو تشتركي باسمها في إحدى الدورات الفنية المتخصصة في تعليم الموسيقى بساقية الصاوي أو دار الأوبرا أو معهد الموسيقى العربية وإن كانت تعشق الاستماع للموسيقى ولا تجيد عزفها، فيمكنك إهداؤها مجموعة من أحدث الاسطوانات للمغنين الذين تفضلهم أو جهاز MP3 حديث محمل بكم لا بأس به من أغنياتها المفضلة.

هدية تكنولوجية
إذا كانت الفتاة من هواة المنتجات الإلكترونية الحديثة وتعشق كل ما هو جديد في هذا المجال، فالخيار هنا سيكون ما بين هاتف محمول جديد أو أحد ملحقاته (سماعة بلوتوث أنيقة – بطارية جديدة – برامج وتطبيقات جديدة – كارت ذاكرة بسعة كبيرة) أو لاب توب حديث أو بعض إكسسواراته كذلك (حقيبة أنيقة للكمبيوتر بألوان وتصميم أنثوي جذاب – حامل لاب توب – وحدة تخزين كهارد متنقل أو فلاش ميموري). بعض الفتيات يعشقن كذلك ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن وفي هذه الحالة اختاري هدية لها علاقة بتلك الهواية. يمكن أيضا أن تكون الهدية عبارة عن كاميرا ديجيتال حديثة حتى تستمتع الفتاة بالتقاط أجمل الصور مع صديقاتها وأسرتها.

الملابس وملحقاتها
لا توجد فتاة يمكنها رفض هدية عبارة عن ملابس أو أحذية أو حقائب أو حتى – حامل لاب توب – وحدة تخزين كهارد متنقل أو فلاش ميموري). بعض الفتيات يعشقن كذلك ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن وفي هذه الحالة اختاري هدية لها علاقة بتلك الهواية. يمكن أيضا أن تكون الهدية عبارة عن كاميرا ديجيتال حديثة حتى تستمتع الفتاة بالتقاط أجمل الصور مع صديقاتها وأسرتها.

الملابس وملحقاتها
لا توجد فتاة يمكنها رفض هدية عبارة عن ملابس أو أحذية أو حقائب أو حتى إكسسوارات، بشرط أن تكون على أحدث موضة ويا حبذا لو قاربت ستايل نجمتها المفضلة، ولو لم تستطيعي تحديد ألوانها المفضلة، فالتزمي بالألوان المحايدة كالأبيض والأسود والوردي.
ولكن إذا خشيت ألا تروق للمهدى إليها اختياراتك، فيفضل في هذه الحالة أن تقدمي لها قسيمة شرائية من محل ملابس معين بالمبلغ الذي يناسب ميزانيتك لتقوم هي بالتسوق واختيار الهدية التي ترضي ذوقها دون أن تحملك المزيد من الأعباء المالية.

مستحضرات التجميل والعطور
يفضل عدم تقديم مستحضرات تجميل للفتيات قبل المرحلة الجامعية حتى يحتفظن ببراءتهن وجمالهن الطبيعي ولا ينضجن قبل الأوان، ويمكن إهداء الفتاة في هذه السن عطرا خفيفا لا يحمل رائحة قوية ونفاذة.

بالنسبة لطالبات الجامعة إذا كانت الهدية عبارة عن مستحضرات تجميل، فيفضل اختيار الألوان الهادئة الرقيقة بالنسبة لأحمر الشفاه أو البودرة أو ظل الجفون والابتعاد عن الألوان الصاخبة الصارخة كدرجات الأحمر الصريح، وإذا اخترت شراء كريم أساس أو كونسيلر فيجب مراعاة لون وطبيعة بشرة المهدى إليها، وإذا استطعت معرفة الماركات والألوان التي تفضلها فإن ذلك سيكون أفضل كثيرا.

يمكن كذلك شراء العطر المفضل للفتاة إذا كنت تعرفينه أو مجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالجسم تشتمل على صابون أو غسول ولوشن للجسم ومزيل للعرق ومستحضرات للعناية بالشعر، وغيرها.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى