10 ملايين دولار من اسرائيل لكل من يدلي بمعلومات حول شاليط!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours 10 ملايين دولار من اسرائيل لكل من يدلي بمعلومات حول شاليط!

مُساهمة من طرف samar في الخميس 07 أبريل 2011, 13:13


ان "الغاية تبرر الوسيلة"، وحاجة اسرائيل للتوصل الى طرف خيط من اجل معرفة المكان الذي يقبع فيه الاسير الاسرائيلي جلعاد شاليط، دفعتها الى اللجوء للرسائل القصيرة "SMS". حيث تحاول أجهزة المخابرات الإسرائيلية مجدداً البحث عن الجندي الأسير لدى فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة جلعاد شاليط، من خلال إرسال رسائل قصيرة عبر الهواتف المحمولة لسكان قطاع غزة.



الاسير جلعاد!!

وقال عدد من الفلسطينيين إن رسائل قصيرة وصلتهم عبر هواتفهم، من هاتف يتبع شركة إسرائيلية تحتوي على عرض مبالغ مالية تقدر بـ 10 ملايين دولار، مقابل الإدلاء بمعلومات حول مكان الجندي الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط، حسب ما نشرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

ونقل موقع "فلسطين الآن" تعليق أحد الفلسطينيين الذي شدد فيه على ضرورة عدم التعامل مع هذه الرسالة، مبيناً أنها تعبر عن عجز إسرائيلي في الوصول لمكان جنديها المأسور منذ ما يزيد عن 5 أعوام فى غزة.

يذكر أن إسرائيل استخدمت أساليب عدة للبحث عن جنودها المأسورين بغزة وخارجها، ومنها الاتصالات الهاتفية عبر الهواتف المحمولة والأرضية، والإعلانات عبر مواقع الإنترنت، وإلقاء المنشورات من الطائرات.

وقد تمكنت المقاومة الفلسطينية في 25 يونيو 2006 من أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط خلال عملية عسكرية في موقع عسكري إسرائيلي قرب معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى