4 صديقات لست بحاجة إليهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h 4 صديقات لست بحاجة إليهن

مُساهمة من طرف samar في الخميس 07 أبريل 2011, 13:08

الأصدقاء الجيدون يضحكوننا، يعطينا النصائح، ويساندونا في تحدي تقلبات الحياة. مع ذلك أنت الوحيدة التي تعرفين مصلحتك. ولكن كيف تعرفي إذا كانت صديقاتك مناسبات لك، تعالي لنتعرف على 4 صديقات لست بحاجة إليهن.

التأثير السيء:
الصديقات اللاتي يساعدنك على التطور كشخص والتغلب على مخاوفك صديقات رائعات، لكن الصديقة التي تحاول دائما حثك على القيام بأشياء لا تريدين القيام بها أو إتخاذ قرارات غير صحية ليست جديرة بثقتك. إذا نظرت جيدا إلى اسلوب حياتك مع صديقتك هذه ووجدت بأنك تقومين بأمور أنت غير راضية عنها، مثل الهروب من المدرسة، التعرف على الغرباء، تناول الكحول أو السجائر، السهر لساعات طويلة خارج المنزل فأنت في علاقة صداقة سيئة ويجب أن تتخلصي من هذه الصديقة.

التأثير المحبط:
هذا الصديقة سلبية لدرجة أنها لا ترى اي جانب مشرق لأي شيء في الحياة. في كل مرة تقابلينها تحمل لك شكوى أو تذمر، غالبا من كل شيء حولها -- من عملها إلى عائلتها إلى مذاق طعامها. كلنا نواجه مشاكل صغيرة في حياتنا ولكننا نلتف عليها، نعالجها وننظر الى الجانب الإيجابي من الأمور. إذا كان لقاءك بها ينتهي بشعور سيء، محبط ومقلق فأنت بحاجة الى التخلص سريعا من هذه الصديقة.

التأثير التنافسي:
مهما فعلت، هي فعلته قبلك أو بشكل أفضل منك – على الاقل هذا ما تقوله لك دائما، فصداقتكما شكلها تنافسي من الثياب إلى طرق إعداد الطعام، إلى تربية الأطفال. الصداقة تعني أن تشعري بالسعادة مع صديقاتك، وعدم الدخول في منافسة في كل شيء، لا يوجد مكان لكلمات مثل أسرع، أفضل، أقوى، أكثر. إذا كانت صديقتك تشعرك بأن أي شيء تقومين به دون المستوى فهذه الصديقة يجب أن تختفي من حياتك.

التأثير العبقري:
بعض الناس يعتقدون بأنهم يعرفون كل شيء، وغالبا لا يضيعون الفرص لإخبارك بأنك على خطأ أو بأن طريقتهم هي الأفضل. إذا كنت تعرفين صديقة بهذه الميزات، انتبهي جدا. النصيحة يمكن أن تكون رائعة جدا، لكن ليس عندما يجعلك شخص ما تشعرين بأنك لا شيء وبأنك جاهلة. الصديقة الجيدة تعرف متى تمنح النصائح ومتى تتوقف. صديقة بهذه الميزات، انتبهي جدا. النصيحة يمكن أن تكون رائعة جدا، لكن ليس عندما يجعلك شخص ما تشعرين بأنك لا شيء وبأنك جاهلة. الصديقة الجيدة تعرف متى تمنح النصائح ومتى تتوقف.



samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى