أكثر من أربعة ملايين ألماني يعانون من الأرق!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours أكثر من أربعة ملايين ألماني يعانون من الأرق!!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 06 أبريل 2011, 05:02


ان اسباب الارق عديدة ومختلفة، فقد يكون استعمال الحاسوب قبل الخلود الى النوم احد اسباب الارق او قد يعود السبب الى تناول وجبة طعام دسمة، وما الى ذلك، وهذا امر مقلق حقا حيث انه هنالك أكثر من أربعة ملايين ألماني يعانون الأرق.



طال السهر على بالي اغفى..

هذا ما تقوله شركة تي كيه للتأمين الصحي استنادا إلى استقصاء الحالات المرضية في عام 2010، جاء فيه أن نحو %5 من سكان ألمانيا يعانون من هذه المشكلة، وأن العدد آخذ في الزيادة. وفي سياق متصل أوضحت بيانات الشركة أن هناك إقبالا متزايدا من الألمان على تعاطي العقاقير الطبية التي تساعد على النوم.

وذكرت شركة التأمين الصحي أن أعداد الألمان الذين استخدموا عقاقير طبية تساعد على النوم وصلت العام الماضي إلى أكثر من 1.4 مليون شخص تتجاوز أعمار نصفهم الـ60 عاما.

من جانبها حذرت انيتا بيلر الخبيرة بشركة "تي كيه" من أن تعاطي هذه العقاقير بانتظام يمكن أن يكون خطيرا، لاسيما إذا لم يتم هدم المادة الفعالة بالكامل أثناء الليل. فهذه العقاقير تسبب الإعياء أثناء النهار وتقلل من القدرة على رد الفعل.

والخطر تزداد وطأته مع التقدم في العمر. وينصح الخبراء الأشخاص الذين يعانون الشخير أثناء النوم بالرقود على جنوبهم أو رفع الجزء الأعلى من الجسم. كما ينصحون بعدم تناول الكحول قبل ساعتين على الأقل من النوم.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى