كلوديا حنا: لا تهمنى شذى حسون وساقدم مفاجاة مع راغب علامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 كلوديا حنا: لا تهمنى شذى حسون وساقدم مفاجاة مع راغب علامة

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 06 أبريل 2011, 04:25


كلوديا حنا فنانة عراقيه جاءت الى مصر لتشارك ضمن مسابقه ملكه جمال العرب، طرحت بعدها ثلاث اغنيات سنجل اصبحت خلالهما نجمه للحفلات اللايف في مصر والعالم العربي. حققت نجاحا بكليباتها مما جعل شركة ميلودي تطلب جمع اغنياتها لتطرحها ضمن البوم، ورغم طرح البومها في وقت ثوره يناير المصريه الا ان الالبوم حقق نجاحا كبيرا وحصلت عن اغنيتها "بندم قوي" على جائزه الاوسكار في الغناء فعن البومها وتاثير لقب ملكه جمال العرب عليها حاورناها فقالت: لماذا قررت التعاون مع شركه ميلودي؟



الثورة المصرية ضاعفت من نجاح ألبومي

في البدايه طرحت عدة اغنيات سينجل هي "احبك قوي" و"بندم قوي" و"تجافيني" و"حالك" وصورتهم بطريقه الفيديو كليب وعرضوا على قنوات ميلودي بعدها فوجئت بالمنتج محسن احمد يطلب مني اضافه الاغاني الى ميكس ميلودي او اطرحهم كميني البوم بعدما حققا نسبه "كول تون كبيره" ولكني رفضت واشترطت عليه ان اطرح البوما كاملا فوافق وفعلا قدمت اغنيتين بالاضافه الى الاغاني السينجل وشاركت في الانتاج لان طرح البوم كامل سيكون تكاليفه كثيره على الشركه وبالفعل اتفقنا وتعاقدت معهم على البوما واحدا.

لماذا قررت شركه ميلودي توزيع البومك ولم تنتجه لك؟
اعتقد ان آلية الشركه تقوم على ان ينتج المطرب لنفسه وهذا لم يقلقني بالعكس ساعدني ان اتدخل في كل شيء فانا اتدخل في المكساج واختيار الالحان والكلمات وارفض ان يحتكرني احد او يفرض علي رايه ولا شك انني اسعى الى التعامل مع شركه انتاج اثق فيها وفي اختياراتها لكني وجدت ان انتاجي لنفسي افضل لي في اولى البوماتي خاصة وانني اشترطت اساليب دعايه مختلفه وكبيره باعتباره اول البوماتي.

البعض اعتبر طرح البومك وقت الثوره المصريه اطاحه بك؟
بالعكس اعتقد ان الالبوم حقق نجاحا في الثوره اولا لان سوق الغناء في مصر توقف والبومي كان اخرالبوم طرح في الاسواق فحصلت على نسبه دعايه اكبر وظلت صوري موجوده في الشوارع وهو اكثرالبوم تم عرضه على الانترنت لذلك اعتقد انني حظيت على شهره مناسبه في اولى البوماتي حتى انني اقمت حفلتان للالبوم واحده لاصدقائي والاخرى اقامتها شركه ميلودي وهذا لم اكن ساحصل عليه لولا الثورة.

حصلت على جائزه الاوسكار عن اغنيه بندم قوي والبعض اتهمك بأنك اشتريتها؟
عانيت من حاله احباط شديده في الانتقاد الاول الذي تعرضت له في مصر بعد عرض هذه الاغنيه رغم انها حققت نجاحا في "الكول تون" لكنني احيانا كنت احبط عندما ارى الجمهور يهاجمني عبر اليوتيوب ولكنني عندما قارنت بما يقال على الفنانين الاخرين لم يزعجني ذلك ولكن بعدها فوجئت ان البعض ادعى انني اشتريت جائزه الاوسكار رغم انني كنت بعيده تماما عن ذلك، فانا حصلت عليها لانها اعجبت لجنه التحكيم وعموما من الصعب ان اشتري جائزه حتى لو كانت جائزه الميوزيك اورد لانني وقتها لن اشعر بمعنى النجاح فيها.

الالبوم تكلف اكثر من 300 الف دولار من اين حصلت على هذه التكاليف؟


انا من اشهر عارضات الازياء!!!!

عملي لفتره طويله في مجال عروض الازياء واهتمامي بتقديم العمل بدقه ساعدني كثيرا ان اكون من اشهر عارضات الازياء بالاضافه الى انني قدمت اغنيتين حققوا نجاحا جاء لي عروض حفلات لايف كثيره بعدها وكنت اقدم حفلات لأسر ثرية وحفلات في اماكن عاديه وشعبيه حتى استطيع ان ابني مستقبلي كما أني اعرف تماما كيف اجمع مالي فانا لايهمني ان ارتدي ملابس غاليه للغايه ولكن يهمني اكثر ان انفق اموالي في عمل محترم يرفع من مكانتي كفنانه ولذلك كان من السهل ان اجمع تكاليف الالبوم.

تعرضت لانتقادات كثيره وقت حصولك على اللقب اهمها اجرائك لعمليات تجميل؟
هذا الانتقاد ادعته غريمتي التونسيه التي ادعت انني اجريت عمليات تجميل ودفعت اموال كرشوه حتى افوز باللقب هذا بعد ان فشلت هي في الحصول على اللقب لاننا اثناء المسابقه اتضح ان هناك تلاعب في النتائج لمرشحة تونس نظرا لان لجنه التحكيم كان بينها 7 من تونس ولذلك نجحوها ولكن بعد اثبات هذا التزوير الكل رشحني لاكون بطلة حتى المتسابقات امامي رشحوني لانني كنت الاكثر ذكاءا وجاوبت على كل الاسئله وقتها بالاضافه الى انني كنت الاجمل.

رغم اعتراض عائلتك الا ان مسابقات ملكات الجمال له متطلبات اولها تقديم عروض بالمايوه؟
كان هذا السبب الرئيسي الذي رفضت اسرتي هذه المسابقه من اجله ولكن بعد ان تعهدت زوجه السفير انني لن امر بهذا العرض ولن ارتدي مايوه تمكنت من المشاركه.

ولكن المشاركه في مسابقات ملكه جمال الكون تقتضي هذا الشرط. لو عرضت عليك هل ستقبليها؟
لن اقبل ان اشترك في مسابقه ملكه جمال الكون او مسابقه ملكات جمال العالم لانني لايمكن ان ارتدي مايوه على الشاشه فانا لي خطوط حمراء لايمكن ان اتغاضى عنها اهمها انني لن اتنازل عن خجلي وحيائي امام العالم.

وماذا عن عملك كمذيعه فى قناه القيثاره؟
للاسف هذه القناه العراقيه اعتمدت علي بشكل رئيسي في كل شئ بدايه من تقديم برامج القناه لانني الوجه العراقي الوحيد فيها بالاضافه الى الاعداد فيها ولكن للاسف تصادف عملي فيها مع مسابقه ملكات جمال العرب مما اضطرني لترك القناه وفي العموم انا احب العمل في مجال الميديا والاعلام ولكن الوقت لم يسع لذلك.

رغم اخلاقياتك الشرقيه الا انك ظهرت فى اولى كليباتك بملابس متحرره؟
للاسف انا حزنت لذلك واهلي قاطعوني ثلاثة شهور لانني في اول عملي في مجال الغناء البعض قالوا لي ان معايير النجوميه ان اترك نفسي لهم ولكن بعد ذلك قررت ان اتدخل في كل شيء ولا اسمع كلام احد وان يكون رأيي من عقلي فقط لذلك احافظ ان اختار ملابسي بنفسي.

كيف ترين المنافسه بينك وبين العراقيه شذى حسون؟


لا تعنيني المنافسة مع شذى

شذى لها اسلوب معين في الغناء وانا لم اتقابل معها رغم انها من بلدي وهي بدأت قبلي في مجال الغناء، وفي الاساس انا لا اتعامل مع الوسط الفني بمنطق المنافسه فكل فنانه لها فنها الخاص بها لذا لا يهمني المنافسه معها.

من من الفنانين تحبين سماع صوتهم؟
اعشق صوت واحساس شيرين عبد الوهاب لانها تجمع بين الفنانه التجاريه التي تبيع البومات والمطربه التي تحافظ على الطرب الاصيل، ايضا دلع نانسي عجرم وشهرة نجوى كرم واحلام واعشق مشاركتي في حفلاتي مع راغب علامه واختيارات فضل شاكر لكلمات اغنياته والحانه.

قدمت دويتو مع راغب علامة في حفل رأس السنة فهل سيتوج ذلك بدويتو غنائي يتم تسجيله مع راغب؟
حقق الدويتو الذي قدمته مع راغب في حفل رأس السنة نجاحا كبيرا وتفاعل معه جمهور الحفل بطريقة أسعدتني كثيرا وجعلت راغب يثق في إمكانياتي وقدراتي لذا سأشاركه في دويتو سيشكل مفاجأة فنية لن أكشف تفاصيلها حاليا.

نهايه.. من هى كلوديا حنا؟
انسانه بسيطه خجوله .. رومانسيه جدا اعيش قصه حب .. احب القراءه وتشغلني السياسه اعتمد على نفسي في كل شيء اتمنى ان اصبح اهم مطربه في العالم ويكون نجاحي بمقدار دقتي في عملي.. لو فشلت في ذلك ساتجه الى العمل مع شقيقاتي في مجال تصفيف الشعر.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى