بعد ان قضى 3 اسابيع عائما.. نجاة كلب من تسونامي اليابان!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 بعد ان قضى 3 اسابيع عائما.. نجاة كلب من تسونامي اليابان!

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 04 أبريل 2011, 10:18


تسونامي اليابان اسفر عن اضرار كثيرة بالطبيعة والماء والكائنات الحية والبشر والحيوانات، ويبدو ان بعض الحيوانات حالفهم الحظ وكتب لهم عمر جديد حيث صارعوا الموت الى ان تم انقاذهم، فبعد ثلاثة أسابيع من تعرض اليابان لزلزال هائل أعقبه موجات مد عاتية (تسونامي)، تمكن خفر السواحل من إنقاذ كلب قضى تلك الفترة عائما في البحر على حطام منزل. وذكرت وكالة "كيودو" اليابانية أن مروحية خفر السواحل حددت موقع الكلب، الذي كان على بعد عدة كيلومترات داخل البحر، وجرى إرسال زورق إنقاذ لانتشاله. وتردد أنه التهم النقانق والبسكويت بينما لا يزال على متنها.



قضى 3 اسابيع عائما في البحر

ويعتقد خفر السواحل أن الكلب جرفته المياه عندما ضربت تسونامي منطقة مياجي أحد أسوأ المناطق تضررا في مارس/آذار الماضي.

واستمرت عملية الإنقاذ لعدة ساعات، إذ واجه رجال الإنقاذ صعوبات أثناء محاولتهم إمساك الكلب الذي فرّ خائفا وبدأ بالتنقل بين الحطام، عندما رأى رجال خفر السواحل ينزلون إليه من على متن المروحية.

وكان فريق الإنقاذ يأمل في العثور على ناجين آخرين داخل حطام المنزل المصصم من الخشب، ولكن بعد تفقده وجدوه خاليا إلا من الكلب.

وكانت الشرطة اليابانية قد أعلنت قبل نحو أسبوعين أن عجوزًا عمرها ثمانون عامًا عُثر عليها مع حفيدها البالغ من العمر 16 عامًا على قيد الحياة أسفل حطام منزل بمدينة إيشينوماكي، بعد تسعة أيام من كارثة تسونامي.

ونقل التلفزيون الياباني عن طبيب في المستشفى الذي نقلا إليه في طائرة هليكوبتر، قوله إن الاثنين ظلّا مُحاصَرْين داخل المطبخ بعد الزلزال المدمر، ونجيا عن طريق أكل اللبن وأطعمة أخرى داخل البراد.




samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى