هل ستقام مباريات البطولة لكرة القدم في ليبيا؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل ستقام مباريات البطولة لكرة القدم في ليبيا؟!

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 22 فبراير 2011, 02:33

يترقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الموقف في الجماهيرية الليبية بعد اندلاع المظاهرات في عدد من مدن البلاد خلال الأيام القليلة الماضية، في حين من المفترض أن تستضيف ليبيا بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب في الفترة ما بين 18 مارس/آذار وحتى الأول من أبريل/نيسان المقبلين.
وقال مدير التسويق بالاتحاد الأفريقي، عمرو شاهين، ل"سي ان ان" بالعربية، إن المسؤولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "يراقبون الموقف على الساحة الليبية بعد خروج مظاهرات في بعض المدن، وأنه في حال تطور الأمور هناك أكثر من ذلك سيكون هناك موقف أخر ومناقشة للبدائل."

وكانت المظاهرات قد اندلعت في ليبيا خلال الأيام الماضية، مطالبة بإصلاحات سياسية واجتماعية، وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

وأضاف شاهين، أن كل التقارير الواردة من ليبيا تؤكد على أن الأمور "ليست سيئة،" وأشار إلى أن آخر هذه التقارير وصل من لجنة المراقبة التي غادرت ليبيا قبل ذلك، وأكد التقرير على هدوء الأوضاع في العاصمة طرابلس، فيما ساءت في مدينة بنغازي التي ستستضيف مباريات المجموعة الثانية.

وفي كل الأحوال، اعتبر شاهين أنه "مازال هناك بعض الوقت قبل اتخاذ قرار نهائي."
وأشار مدير التسويق بـ"كاف،" إلى أنه في حال استمرار عدم هدوء الأوضاع في بنغازي فإنه سيكون من الوارد إقامة كل مباريات البطولة في طرابلس، وإلغاء فكرة اللعب في بنغازي، أما في حالة تطور الأوضاع السياسية في ليبيا، فإن الاتحاد الأفريقي سيعيد النظر من جديد في البطولة.

يذكر أن بطولة الأمم الأفريقية للشباب تشهد مشاركة ثمانية منتخبات هي مصر ومالي وليسوتو وليبيا، التي تلعب ضمن المجموعة الأولى، وغانا ونيجيريا والكاميرون وغامبيا، ضمن المجموعة الثانية، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولومبيا في يوليو/تموز المقبل.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى