البرادعي: ما المانع من ارتداء "المايوه" في حوض السباحة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours البرادعي: ما المانع من ارتداء "المايوه" في حوض السباحة؟

مُساهمة من طرف samar في السبت 02 أبريل 2011, 23:41


ما دامت ثورة الشباب المصرية التي أطاحت بالرئيس مبارك، جاءت من أجل الحرية الديمقراطية وليس من أجل الدولة الاسلامية، فمن ذا الذي يمنع ابنة المرشح محمد البرادعي من ارتداء المايوه؟ أليس المطلب هو الحرية، وتجنب الدخول في الأمور الشخصية للفرد حتى وإن كان مرشحا للرئاسة؟!



أكد زواج ابنته من انجليزي مسلم
طبقا للشريعة الإسلامية

جدل واسع دار في الفترة الأخيرة حول شخصية محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، والذي أعلن مؤخرا ترشحه لمنصب الرئاسة في مصر، بعد ان انتشرت أقاويل وتصريحات مثيرة في وسائل الإعلام حول اتجاهاته وأفكاره وحياته الشخصية وترشحه للرئاسة.

ووصف البرادعي خلال مقابلة أجرتها معه قناة "دريم" في حلقة من برنامج "واحد من الناس" المرحلة الحالية التي تشهدها مصر تسمى بمرحلة "إدارة الثورة" بأنها أهم من مرحلة الثورة نفسها، وفي حالة عدم التمكن من إدارتها بشكل جيد فلن يتم الوصول إلى الأهداف التي قامت الثورة من أجلها.

وحول مايتردد في وسائل الإعلام وعددا من المواقع الالكترونية حول جنسية زوجته، قال البرادعي" أن زوجته من كفر الدوار والدها كان يعمل مستشارا في مجلس الدولة، أما هو فان جده من دمياط والده كان نقيبا للمحامين، وعن نجلته فقد أكد زواجها من شخص "انجليزي مسلم تزوجا في السفارة المصرية طبقا للشريعة الإسلامية وشهد على عقد الزواج سفير مصر في فيينا".

وحول الصور التي انتشرت على المواقع الاليكترونية لها وهي ترتدي " الشورت" تم نسخها من الصفحة الخاصة بها على الانترنت" وكانت ترديه في حمام السباحة الخاص بها في منزلها، والإسلام ليس مجرد زي فقط".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى