اوباما وسوانك تزوران المدارس احتفالا بشهر "تاريخ النساء"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l اوباما وسوانك تزوران المدارس احتفالا بشهر "تاريخ النساء"!

مُساهمة من طرف samar في السبت 02 أبريل 2011, 23:33


تشارك سيدة امريكا الولى في الاحتفالات الاجتماعية وتسعى الى ان تكون شخصية فعالة في المجنمع بحكم مكانتها. حيث زارت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما ونحو عشرين امرأة شهيرة، بينهن الممثلة هيلاري سوانك الحائزة على جائزتي اوسكار، مدارس في واشنطن للاحتفال بشهر "تاريخ النساء" في العاصمة الفدرالية.



أوباما وسوانك مرشدتا مدارس!!

وأكدت هيلاري سوانك (37 عاما) "النجاح يتمثل بالسعي الى تحقيق الحلم ومواصلته". وقد روت امام نحو ثلاثين تلميذة في مدرسة ثانوية في حي اسود في واشنطن، انها ترعرعت في عائلة لا تملك كثيرا من الاموال في منزل نقال. وقالت بطلة فيلم "مليون دولار بايبي"، وهي تتحدث عن محاولاتها الفاشلة للحصول على ادوار "ثمة دائما اشخاص يواجهونك بالرفض، ويقولون: انت لست جميلة كفاية او ممتعة كفاية".

وتابعت الممثلة التي ارتدت الاحمر "لكن امي كانت تقول لي باستمرار يمكنك ان تفعلي ما تشائين، اذا اجتهدت في سبيل ذلك". وقد قامت بدورها الارشادي هذا في "ايسترن هاي سكول" الى جانب البطلة الاولمبية في كرة السلة ليزا ليسلي، وعازفة الكمان الشابة ميري بن-اري، والممثلة آنا ديفير سميث.

وقدمت نحو عشرين امرأة من سفيرات وسيدات اعمال وفنانات شهادات حول مسيراتهن الناجحة في عدة مدارس بدعوة من ميشيل اوباما التي تكثر من مبادرات الرعاية حيال الشباب. وقالت أوباما خلال حوار مع تلاميذ "ما كنت لأكون في موقعي، وكذلك زوجي لو لم نجد في حياتنا أشخاصا يدعموننا ويساعدوننا على ايجاد الطريق لنصير ما نحن عليه". وأضافت "أنا وباراك لم نولد في عائلات غنية".



samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى