الجنين غير الشرعي يدرك رفض أمه له في فترة الحمل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجنين غير الشرعي يدرك رفض أمه له في فترة الحمل!

مُساهمة من طرف samar في السبت 02 أبريل 2011, 22:53


تحاول غالبية النساء اللواتي يحملن في بطونهن جنينا، أن يسمعنهن أروع الأغاني، الآيات القرآنية والتراتيل المسيحية، فالجنين يسمع ويعي ما يدور في البيئة التي تعيش به أمه، إلا أن الغريب في الأمر أنه ومن ناحية بيولوجية، فإن الجنين وإن كانت أمه ترفضه يعي ذلك.



انتبهي.. مشاعر الرفض للجنين تؤثر
في صفاته بعد الولادة

فقد ذكرت عضو دار الرعاية الاجتماعي في الدمام في السعودية، الدكتورة ميرفت ماضي أثناء محاضرتها التي تناولت أمراض ذوي الظروف الخاصة: إن الجنين يدرك رفض أمه له حين تقوم بمحاولات إجهاض حملها عن طريق رسائل بيلوجية، وهو ما تمارسه الحبلى عن طريق علاقة غير شرعية أو زواج غير مثبت رسميا كالزواج العرفي.

وأشارت الدكتورة ميرفت إلى أن الرحم هو أول بيئة يعيش فيها الطفل جنينا، ويغادرها متأثرا بكثير من المؤثرات البيئية التي تعرضت لها الأم، وهو ما يحتم على الأم أن تدرك بأن جنينها أمانة وأن تربيته صحيا ونفسيا لا تبدأ بولادته بل بمجرد أن يحتضن رحمها نطفة لا حول لها ولاقوة.

موضحة أن الجنين يحتاج إلى أن تصل إليه مؤثرات جسمية وانفعالية صحية عن طريق الأم وأن الحالة النفسية للأم تؤثر بطريق غير مباشر على نمو الجنين، مستشهدة بإثبات العلم أن المشاعر السلبية مثل "القلق والخوف والغضب" يتم انتقالها إلى الجنين عبر رسائل كيميائية تنتشر في دم الأم، مما يؤدي إلى التأثير السلبي على نمو الجنين، كما أن التوتر الشديد يؤدي إلى مخاض أصعب وأطول.

وبينت الدكتورة ميرفت أن مشاعر الرفض للجنين التي تنتقل إليه تؤثر في صفاته بعد الولادة فيأتي إلى الحياة ولديه مشاعر غضب زائدة عن أقرانه، ولذلك فالحمل المرفوض من الأم ينتج في الغالب طفل مضطرب نفسيا (عدواني ، شارد الذهن، انطوائي)، حتى لو تغير موقف الأم منه بعد الولادة.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى