نانسي عجرم.. ضحيّة الأول من نيسان في هذا العام!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours نانسي عجرم.. ضحيّة الأول من نيسان في هذا العام!!!

مُساهمة من طرف samar في السبت 02 أبريل 2011, 22:41


من كان منكم الضحية يوم أمس؟؟ أجل الضحية؟؟ أفلم يكن أمس هو الأول من نيسان، وهو اليوم الذي تكثر به الطرائف والكذب؟؟ وإن كنا على الصعيد الشخصي نحب أن نتبادل الكذب الطريف فكيف هو في الوسط الفني؟؟ فككل عام مع بدء اول ابريل تكثر الأخبار الفنية التي يتم التداول بها في الوسط الاعلامي وتطول أهل الفن ويصدقها القارئ ليتم نفيها بعد ذلك لاعتبارها كذبة اول ابريل/ نيسان.



الام المثالية بين الفنانات اللبنانيات

وكانت الفنانة نانسي عجرم ضحية هذه الكذبة البيضاء حيث ترددت اخبار صحافية عن وضعها مولودتها الثانية ايلا في مستشفى السان جورج في منطقة عجلتون وذلك في الشهر السابع من الحمل ما استدعى ابقاء مولودتها "ايلا" في الحاضنة لنحو الشهرين كونها ولدت أبكر من موعدها ما حمل مكتب الفنانة على نفي الخبر وتأكيد ان نانسي لم تضع مولودتها ولايزال حملها في شهره الثامن والنصف. والمعروف ان الفنانة نانسي عجرم صارت الام الأكثر شهرة بين الفنانات اللبنانيات والعرب.

وقد كانت لنانسي إطلالة مميزة اثناء الاحتفاء بعيد الأم عبر شاشة الـ "أم تي في"، حيث ظهرت للمرة الأولى على الشاشة ميلا الابنة الأولى للفنانة تتوسط والدتها نانسي وجدتها لأمها ريموندا. وجاءت الحلقة مسجلة ولم تكن مباشرة على الهواء وكشفت نانسي خلالها عن انها ستطلق على مولودتها الجديدة اسم إيلا وانها سجلت لها أغنية خاصة بها على غرار ما فعلت لشقيقتها ميلا. وتكلمت عن ألبوم الأطفال الذي اعتبرته حلما لم تستطع تحقيقه الا منذ ثلاث سنوات، كاشفة عن تحضيرها لألبوم جديد ثان يناجي الطفولة بعد "شخبط شخابيط".

وتحدثت نانسي عن علاقتها بابنتها ميلا، مشيرة الى انها لا تنام الا بعد ان تغني لها اغنيتها الخاصة التي أهدتها اياها لدى ولادتها "ميلا حبيبة ماما" وكشفت ايضا عشق ابنتها لأغاني "بيبي ليلي". واعترفت نانسي بانها كانت تستمع خلال حملها للأغنيات الكلاسيكية، وهذا ما يفسر تمتع ابنتها ميلا بأذن موسيقية ذواقة.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى