عشيقان اتفقا على الانتحار سويا.. فماتت الحبيبة وتراجع الحبيب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عشيقان اتفقا على الانتحار سويا.. فماتت الحبيبة وتراجع الحبيب!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 01 أبريل 2011, 12:57


من اصعب المواقف ان تجبر على التخلي عن عشيقك الذي اعتدت عليه وعشقته من قلبك. فان الم الفراق يخل من تفكيرك ومن نظرتك للحياة. بحيث قضت محكمة الجنايات في الكويت بإعدام متهم قتل صديقته بعد أن وضع لها السم في الماء. وتتلخص الواقعة عندما اتفق المتهم مع صديقته على ان ينهيا حياتيهما وان يتناولا السم (مبيد حشري) وذلك بعد أن ضاقت بهما الحياة بعد أن عاشا قصة حب طويلة مع بعضهما ووجدا أن ارتباطهما مع بعضهما من المستحيل.



لم يستطيعا الفراق..!!!

فهما من جنسيتين مختلفتين وأحوالهما المادية منهارة ورغم كل ذلك رفضا الافتراق عن بعضهما فأشار المتهم على صديقته أن يتناولا السم بدلا من أن يفترقا بعد أن كرها الحياة وانتهت كل السبل التي من الممكن ان تجمعهما تحت سقف واحد ولم يجدا أي وسيلة أو عمل لتعديل وضعهما.

المجني عليها رفضت ان تتناول السم إلا أن المتهم أحضر المبيد الحشري وفضل الموت على مفارقة محبوبته أو أن يحظى بها شخص آخر ورغم رفض المجني عليها تناول السم الا ان المتهم ارغمها على شربه مع الماء بعد ان وضع لها كمية كبيرة له ولها على ان يتخلصا من حياتهما في وقت واحد ومع تردد المجني عليها واصرار المتهم الذي ساعدها على شرب المبيد الحشري بكامله وما ان شاهدها أمامه تلفظ أنفاسها الأخيرة دخل رعب الموت في نفسه وعاد إلى رشده في الوقت الذي كانت المجني عليها قد فارقت الحياة.



الصورة للتوضيح فقط

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى