خديجة الجمال لا تملك سيولة كافية.. وافلاسها بات وشيكا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 خديجة الجمال لا تملك سيولة كافية.. وافلاسها بات وشيكا!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 01 أبريل 2011, 12:54


بعد رحيل الرئيس المصري السابق حسني مبارك، انقلبت حياته وحياة اسرته رأسا على عقب، وبدأت المشاكل العائلية تتفاقم، اذ طلبت خديجة الجمال زوجة جمال مبارك الطلاق من زوجها، كما وقد غادرت بيت الزوجية وذهبت الى بيت والدها، لكنها ربما اعلنت افلاسها، حيث قال أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب انه تلقى اتصالا هاتفيا مؤخرا للاستفسار عن كيفية تقديم خديجة الجمال ووالدها الاقرار الضريبي رغم التحفظ على أموالها وعدم وجود سيولة كافية معها، فقام بالاستفسار من النيابة العامة التي افادت بان عليها ملء الاقرار وتحديد الضريبة المستحقة واعتماد مصلحة الضرائب وتقديم ذلك لمكتب النائب العام ليتولي اصدار شيك للمصلحة بالضريبة المستحقة.



له له يا خديجة!!

وأضاف رفعت في تصريحات لصحيفة "الاخبار" المصرية أن الرئيس السابق حسني مبارك لا يوجد له سجلا ضريبيا باعتباره من أصحاب المرتبات كباقي موظفي الدولة، أما نجليه جمال وعلاء فلكل منهما ملف ضريبي والمهلة الخاصة لتقديم الاقرار الضريبي عن عام 2012 مستمرة حتى اخر ابريل 2012.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب إن المصلحة لم تتوان ابدا في القيام بدورها في تحصيل الضرائب المستحقة من جميع الممولين خاصة الكبار منهم، مشيرا إلى ان اتخاذ الاجراءات القانونية ضد رشيد محمد رشيد وزهير جرانة ، وهما في السلطة بعد اكتشاف تهرب شركاتهم من الضرائب وقد بادرا بالتصالح وفقا للقانون وسددا 6 ملايين جنيه ، كما تم اتخاذ اجراء مماثل مع نجلي صفوت الشريف أمين عام الحزب الوطني السابق.

وأوضح رفعت أن كبار الممولين لايخضعون لنظام الفحص بالعينة وانما يتم فحص ملفاتهم كاملة ويكفي ان اقول ان فحص ملفات شركات احمد عز استغرق شهرين من لجان الفحص المشكلة من المصلحة.

وأردف ان المصلحة تعمل على الحصول على صورة من أي قرار للتحفظ على الاموال لاتخاذ مايحفظ للخزانة العامة حقوقها من اجراءات، وعن إعادة فحص ملفات المسؤلين السابقين عن السنوات السابقة قال رفعت إن اقطاب النظام السابق من رجال الاعمال يتم فحص ملفاتهم كاملة باعتبارهم من كبار الممولين، وهو ما تم بالفعل حتى عام 2009.

واعتبر اتهام المصلحة بمجاملة الفنانين وغيرهم من المشاهير اتهاما باطلا، مشيرا إلى تحرير محاضر تهرب لعدد كبير من الفنانين سواء خلال رئاسته لقطاع مكافحة التهرب او رئاسة المصلحة وقد بادر110 فنانين بالتصالح وسداد الضريبة المستحقة ومايرتبط بها من غرامات ومقابل تاخير.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى