7 بلطجية عراة مع سكاكين وسيوف يقتحمون مدرسة بنات في مصر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 7 بلطجية عراة مع سكاكين وسيوف يقتحمون مدرسة بنات في مصر!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 01 أبريل 2011, 09:13


يبدو ان روح البلطجية الذين انتشروا في مصر اثر ثورة 25 يناير، اثرت على الشعب المصري، حتى على البنات المراهقات!! بحيث شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية المصرية واقعة مثيرة، فقد حدثت مشاجرة عادية بين طالبتين بمدرسة الصنايع الزخرفية للبنات، وعلى طريقة أفلام الأكشن واستعراض العضلات اتصلت كل طالبة بأصدقائها البلطجية لتأديب الأخرى والتابعات لها من الطالبات، وخلال دقائق اقتحم 7 بلطجية المدرسة بالسيوف والسكاكين ظهرا، ما أصاب طالبات المدرسة والمدرسين والمدرسات بالهلع وتعالت أصوات الصراخ والاستغاثات.



يا عيني عَ هالجيل.. البنات مع عصابات؟؟؟!!

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية (200 كم شمال القاهرة) قد تلقت إخطارا بحدوث صراخ وعويل بمدرسة البنات الزخرفية الصناعية، والأهالي يصرخون لوجود بلطجية يحاولون اغتصاب الفتيات.

وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وبالتحريات تبين ان الطالبة دينا (16 سنة) بالصف الثاني الثانوي الصناعي قسم زخرفة من الدراسات تشاجرت مع صديقتها ريهام من عزبة الشحاتين وبعد المشاجرة اتصلت كل منهما بشلة البلطجية التي تعرفها وعلى الفور حضر 7 بلطجية وبحوزتهم السيوف والسكاكين واقتحم 3 منهم تابعون للطالبة الأولى و4 تابعون للثانية الفصول.

أصيبت الطالبات بالهلع وخلال دقائق تمكن رجال المباحث من القبض على البلطجية الـ7 وهم عراه بالبنطلون فقط وبحوزتهم السيوف والسكاكين وأخذتهم على الفور القوات المسلحة لتتعامل معهم حفاظا على طالبات مدرسة بالكامل وعلى استقرار المنطقة.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى