اليك نصائح لتحبي جسدك وتعجبي به اثناء فترة الحمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 اليك نصائح لتحبي جسدك وتعجبي به اثناء فترة الحمل

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 01 أبريل 2011, 08:16

في فترة الحمل، تعاني المرأة من تورمات وانتفاخات في اماكن مختلفة من جسدها، كما وان بطنها يكبر ويصبح بارزا. وكثيرا من النساء يكرهن شكلهن اثناء الحمل لتلك الاسباب، لكن، اليك النصائح لتحبيه، ولا تنسي ان هذه الفترة هي بمثابة تجربة حياتية عظيمة تشعرك بالامومة. فهناك نوعين من الحوامل، إما سيدة تحب شكل جسمها الجديد، وتستمع بالتغيير الذي يحدث له يوم بعد يوم، أو هناك نوع لا يعجبه هذه التغيرات، ويرى كأنها ثمن لحدوث هذا الحمل. بالطبع يمكنك أن تكوني من النوع الأول، فقط تعلمي كيف تحبي جسمك خلال فترة الحمل.

النصائح:


حملك لن يدوم طويلا

1- اعلمي أن حملك لن يدوم مدى الحياة، يمكن لفترة التسعة أشهر أن تقوم بمفعول سحري، خاصة إذا كان لديك عيب أو أكثر في جسمك.
2- إذا كانت أردافك كبيرة، صدرك صغير، ستجدين أنهم أصبحوا أهم معالمك الأنثوية خلال فترة الحمل. ستجدين أن أردافك متناسقة مع نمو بطنك، وستلاحظين نمو صدرك نتيجة حدوث تغيير هرموني هائل خلال هذه الفترة.
3- لا يتوقع من الحامل مسايرة الموضة، إلا إذا كانت واحدة من نجمات السينما المشهورين. ولكن لديك هنا خيارين: إما أن تلعبي دور "الأم" من خلال ارتداء ملابس الحمل الفضفاضة الكلاسيكية، أو أن تقومي بكسر كل القواعد، ولعب دور "الأم الأنيقة".
4- استمتعي بهذه الفترة، واستخدمي مخيلتك، وإحساسك لتبدي في أحسن هيئة، واعلمي أن المرأة الحامل معجزة، وأن لا أحد يستطيع إنكار جمالها، واستمتعي بكونك مركز انتباه لمن حولك، ولما لا؟ على الأقل خلال فترة التسعة أشهر. تذكري كل هذا الكلام، وضعيه نصب عينيك خاصة في الأيام التي تشعري فيها بالإحباط.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى