هل ترغب في المزيد من الاثارة في حياتك الجنسية؟! اذا تناول التوابل!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 هل ترغب في المزيد من الاثارة في حياتك الجنسية؟! اذا تناول التوابل!!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 01 أبريل 2011, 07:59


هل تبحث عن المزيد من الاثارة في حياتك الجنسية؟!! وهل ترغب في تحسين ادائك الجنسي؟! اذا ما عليك الا ان تتناول التوابل!! اذ يقترح باحثان كنديان إضافة التوابل، مثل الزعفران والزنجبيل إلى النظام الغذائي لكل من يبحثون عن مزيد من الإثارة في حياتهم الحميمة.



شو عم بتزيدي على الطبخة؟! زعفران؟!

وعمد البروفيسور مسيمو ماركوني، من قسم العلوم الغذائية في جامعة غيلف، وطالب الدكتوراه جون ميلنيك، إلى التدقيق في مئات الدراسات عن الأغذية المثيرة للشهوة الجنسية، وذلك بغية التأكد من المزاعم عن دورها في تحسين القدرات الجنسية من الناحية النفسية والجسدية.

وتبيّن في المراجعة، التي نشرت في مجلة أبحاث الغذاء الدولية على الإنترنت، ان الزعفران والزنجبيل ومادة اليوهيمبين الطبيعية تحسن الأداء الجنسي عند البشر.

وقال ميلنيك في بيان: "تعالج حالياً مشاكل الانتصاب بالأدوية الاصطناعية كالفياغرا وغيرها، لكن هذه الأدوية يمكن أن تتسبب بآلام الرأس والعضلات وتؤثر سلباً على النظر، كما يمكن أن تكون لها تفاعلات خطيرة مع أدوية أخرى، ولا تزيد الرغبة الجنسية". ووجد الباحثان ان الكحول يزيد الرغبة الجنسية وإنما يعيق الأداء الجنسي.

وذكروا أن الثوم والزنجبيل من المواد التي تحسن الأداء الجنسي عند الحيوانات، لكن لا دليل على انها تثير الرغبة الجنسية عند البشر ولا بد من إجراء بحوث إضافية في هذا المجال.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى