[color=orange]بعد طول غياب سيرين في عيد الحب ويدها على بطنها[/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

[color=orange]بعد طول غياب سيرين في عيد الحب ويدها على بطنها[/color]

مُساهمة من طرف samar في الخميس 17 فبراير 2011, 11:03

بعد طول غياب للفنانة سيرين عبد النور التي لطالما تالقت في ظهورها الانيق والساحر، وبعد خبر حملها الذي اعلنته بكل سرور، فكّ الحصار أخيراً عن الفنانة اللبنانية سيرين التي لطالما شكت من التضييق عليها في ما يختصّ بالحفلات والمهرجانات في لبنان وكان هناك دائماً "حسرة في قلبها" كيف تحيي أهم الحفلات في الوطن العربي بينما هي ممنوعة من الغناء في وطنها لبنان.
لذلك لم يكن عيد الحبّ هذا العام عادياً بالنسبة لسيرين وجمهورها الذي تهافت للاحتفال معها بعيد الحب في "الكورال بيتش"، وحسب ما افاده موقع "بصراحة"، أكّدت سيرين التي تألقت في فستان أحمر جميل جداً من خلال مشاركتها في هذا الحفل الرائع على ان جمهور الفنان هو من يقول كلمته في النهاية بالرغم من كل الضغط الذي يمارسة المتعهدون وأصحاب شركات الانتاج. وفرحة عيد الحبّ كانت فرحتين هذا العام وكما وعدتنا سيرين في المقابلة التي أجريناها معها مؤخراً وضعت يدها الاولى على الميكروفون واليد الاخرى على بطنها بما أنها حامل بشهرها السادس، فكان للحب هذا العام معنى أجمل وأشمل .
وكما تحدّثنا البارحة عن المجهود الجبار الذي يقوم به المعجبون، العين الساهرة على نجومية الفنان، وكيف يتحولون الى مكتب اعلامي ويعملون بجهد وكدّ كخلية للنحل، فقد وصلتنا صور الحفل من نادي معجبي الفنانة سيرين عبد النور. نهنّىء الفنانة سيرين عبد النور بعيد الحبّ ونهنّىء جمهورها بهذه الفنانة المحبّة والطيّبة والف مبروك عليكم الحفل الاول في لبنان بعد طول غياب.




]

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى