اكتشفوا لماذا أوصى الخبراء بممارسة الجنس مرتين أسبوعيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 اكتشفوا لماذا أوصى الخبراء بممارسة الجنس مرتين أسبوعيا

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 30 مارس 2011, 08:52

عدا عن ايجابيات ممارسة الجنس المعروفة، مثل بناء علاقة حميمية ووطيدة بين الزوجين، قال خبراء تجميل أن "للممارسة الجنسية بين الزوجين فوائد عظيمة على البشرة وصحة الجلد والصحة العامة، فهي تساعد المرأة في الحصول على بشرة نضرة ندية مشرقة متجددة متلألئة في كل وقت".



ممارسة الجنس تحافظ على نضارة الوجه

وأردف الخبراء قائلين إن "للعلاقة الجنسية إيجابيات تعود بالفائدة للرجال والنساء ومنها تزيد الحب والمودة بين الزوجين، تزيد تدفق هرمون اندرفين في الدم، وبالتالي يزداد الإحساس بالسعادة ، تبعد الأفكار والوساوس، تخفف من الأمراض النسائية، تخفف الصداع الذي لا يزول إلا بحبوب الصداع".

وتعتبر العلاقة الحميمة أيضاً وسيلة لنوم هادئ مريح، لأنها تساعد على إفراز هرمون السيرتونين في الدم ما يؤدي إلى الاسترخاء والنوم، تساعد على إفراز الأندورفينات المهدئة للأعصاب، تخفف من أمراض الشرايين نتيجة تدفق الدم من جميع أجزاء الجسم أثناءها، تساعد على تقوية جهاز المناعة، فتخفف أمراض الحمى والإنفلونزا، كما أنها تحافظ على الشباب وتبعد الشيخوخة المبكرة، تزيد الثقة بالنفس ، تساعد على رفع حرارة الجسم، وبالتالي تعطي شعورا بالدفء، خصوصا في فصل الشتاء.

وتساعد العلاقة الجنسية على تقديم فوائد جمالية أخرى منها رشاقة الجسم حيث تحرق في المرة الواحدة من 200 إلى 600 سعرة حرارية، يزداد لدى المرأة هرمون الاستروجين، وبالتالي يزداد جمالها ونضارتها، تطلق في الجسم هرمونات منعشة تسمى الأمينات تكسب الوجه مزيدا من الإشراق والتألق، وتجعل البشرة نضرة وناعمة ، تساعد على تقوية العضلات السفلية للحوض عند المرأة.

وفي السياق نفسه ذكرت دراسة سابقة أن معدل الوفيات عند الرجال الذين توقفوا عن ممارسة الجنس مرتفع جدا بالمقارنة مع أقرانهم الذين لا زالوا يمارسون حياتهم الجنسية كالمعتاد، وبشكل ثابت إذ انخفضت لديهم احتمالات الوفاة في سن مبكرة.

ووفقاً لدراسة أخرى فإن عدم الاكتفاء الجنسي عند النساء يعد عامل مؤثر على زيادة احتمالات الإصابة بالنوبات القلبية. ويخلص العلماء إلى أنه "ينصح لجميع الأزواج بممارسة الجنس مرتين أسبوعيا على الأقل للحفاظ على الصحة"، وفي النهاية يضيف العلماء أنه "إذا لم يقم الجنس بإضافة سنوات إضافية لحياتك فإنه بالتأكيد سيضيف حياة أمتع لسنواتك".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى