الجزائريون يحتفلون.. بعدما عبرت الجزائر المغرب بركلة جزاء!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 الجزائريون يحتفلون.. بعدما عبرت الجزائر المغرب بركلة جزاء!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 30 مارس 2011, 08:33

يا لها من فرحة، عندما يفوز منتخب إحدى البلدان، فيهيج الشعب كله فرحا بذلك الفوز، فقد خرج آلاف الجزائريين إلى الشوارع والساحات العامة للاحتفال بفوز منتخب بلادهم على المغرب بهدف نظيف من ركلة جزاء مساء الأحد ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2012.



ألف مبروك الفوز

وخرج مئات المشجعين من الجنسين إلى ساحة أول مايو (الوئام) بوسط العاصمة الجزائر على متن سياراتهم مطلقين العنان لأهازيجهم الممجِّدة للمنتخب الجزائري. واحتفل سكان مدينة عنابة التي استضافت المباراة طويلا بالفوز وأيضا في العديد من المحافظات الجزائرية.

هذا وقد أنعشت الجزائر حظوظها في التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 بعد فوزها على المغرب بهدف وحيد سجله حسان في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وجرت المباراة في ملعب التاسع عشر من مايو بمدينة عنابة الواقعة في أقصى شمال شرق الجزائر بحضور أكثر من ستين ألف مناصر شجعوا المنتخبين إلى آخر دقيقة، وكان من بين الأنصار نحو ثلاثة آلاف مغربي ممن قدموا من المغرب وأوربا ومن الجالية المغربية المقيمة بالجزائر.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للجزائر في مباراة رسمية منذ الفوز على كوت ديفوار في 24 كانون الثاني/يناير 2010 3/2 بعد وقت إضافي في دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا التي استضافتها أنجولا.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى