أزياء نجوى كرم تثير إعجاب جنيفير لوبيز فتقلدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours أزياء نجوى كرم تثير إعجاب جنيفير لوبيز فتقلدها

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 30 مارس 2011, 08:15


أثارت شمس الأغنية العربية اللبنانية نجوى كرم الفتيات والسيدات العربيات على مرّ الأعوام، فقد اعتبرها البعض أنها مثال للأناقة، فيما قال عنها آخرون أن ما ترتديه من ملابس يعتبر "صيحة" عادية في عالم الموضة، وليست مميزة، لكن يبدو أن من أثارتهم نجوى بملابسها ليس فقط الفتيات العربيات



نجوى سحرت الفتيات بملابسها!!

فعلى ما يبدو أن أزياء لم تُثِرْ إعجاب السيدات العربيات فحسب، بل امتدت عبر القارات لتثير إعجاب المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز. وظهرت الفنانة "جنيفر لوبيز" في أغنيتها الجديدة "On The Floor" من ألبوم "Love" مرتديةً نفس تصميم الملابس الفضية التي ارتدتها نجوى كرم في أحد مشاهد فيديو كليب "لشحد حبك"، والتي صمَّمها المبدع زهير مراد.

وكانت نجوى كرم قد أطلقت أغنيتها الجديدة "لشحد حبك" في نهاية 2010، وعُرض الفيديو كليب منذ 3 أشهر تقريبًا. أما أغنية جنيفر لوبيز فعرض الفيديو الخاص بها خلال شهر مارس/آذار الجاري.

ولم يتوقف تقليد جنيفر لوبيز للفنانة اللبنانية نجوى كرم عند حد الملابس فقط، بل إن جنيفر تشارك في لجنة تحكيم برنامج أمريكان أيدول الموسم العاشر الذي يُعرَض حاليًّا، لكن مشاركتها جاءت بعد فترة من مشاركة "نجوى كرم" في لجنة تحكيم برنامج "Arabs ot Talent".

وقيل أنه يتضح من تقليد جنيفر لنجوى أن الأولى تابعت أغاني شمس الأغنية اللبنانية بدقة، وأعجبتها الأزياء التي اختارتها، بل إن جنيفر قد ظهرت في الفيديو كليب الجديد الخاص بالأغنية وهي تقلد بعض حركات نجوى كرم. وتشارك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حاليًّا في لجنة تحكيم برنامج المواهب العربية "Arabs Got Talent" مع عمرو أديب وعلي جابر.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى