نانسي وهيفا قبل فيروز على قائمة أقوى 500 شخصية عربية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours نانسي وهيفا قبل فيروز على قائمة أقوى 500 شخصية عربية!

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 29 مارس 2011, 09:43


إذا سألوك من هي الشخصية العربية القوية؟ فمن ستجيب؟؟ وعلى ماذا تستند في جوابك؟؟ أعدَّت مجلَّة "أربيان بيزنس" قائمة لـ"أقوى 500 شخصيَّة عربيَّة" من قطاعاتٍ متنوِّعةٍ بالمقارنة مع حجم شهرتها في العالم العربي، وذلك عن طريق حساب نتائج البحث على "غوغل" لكل شخصيَّة، وترتيبها وفقًا لذلك، متسائلةً ما إذا كانت كل شخصيَّة تتمتَّع بالسلطة، قادرةً على تحقيق الشَّهرة؟



حلت فيروز في المرتبة الثالثة

وكان للنساء نصيب في اللائحةً حيث حلَّت الفنانة اللبنانيَّة، نانسي عجرم، في المرتبة الأولى بين النساء، وتلتها نظيرتها اللبنانيَّة، هيفاء وهبي، فيما جاءت السيِّدة فيروز في المرتبة الثالثة بين النساء بينما حلَّت الممثلة الفلسطينيَّة، هيام عباس، في المرتبة الرابعة بين النساء، وأتت الفنانة اللبنانيَّة، أليسا، في المرتبة الخامسة بين النساء.

كما ضمَّت اللائحة عددًا من النساء نذكر منهم ملكة جمال أميركا للعام 2010 اللبنانيَّة الأصل ريما فقيه، الإعلاميَّة اللبنانيَّة ماريا معلوف، المخرجة اللبنانيَّة نادين لبكي، الكاتبة الجزائريَّة أحلام مستغانمي، الناشطة السياسيَّة الفلسطينيَّة حنان عشراوي، المغنِّية المصريَّة شيرين، الفنانة اللبنانيَّة ماجدة الرومي، الفتاة اليمنيَّة المعروفة بالعروس القاصر نجود العلي، الممثلة السوريَّة سلاف فواخرجي، رئيسة جمعيَّة الوليد بن طلال في لبنان الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، الممثلة السوريَّة سلافة معمار.

في حين غابت العديد من الأسماء النسائيَّة العربيَّة المعروفة عن اللائحة أمثال الفنانات نجوى كرم، ونوال الزغبي، وكارول سماحة، وأصالة نصري، وأحلام، كما ضمَّت اللائحة العديد من الأسماء العربيَّة كالأمير الوليد بن طلال، الفنان عاد إمام، المخرج نجدت أنزور، الفنان مارسيل خليفة، الفنان عمرو دياب، الفنان دريد لحَّام، رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن، المصمِّم إيلي صعب، وغيرهم.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى