تامر حسني: لم اغن للقذافي وحملة التبرع بالدم مشروع خيري!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 تامر حسني: لم اغن للقذافي وحملة التبرع بالدم مشروع خيري!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 25 مارس 2011, 12:52


اتخذ الفنان المصري تامر حسني موقفا مؤيداً لمطالب الشعب الليبي، وثورته ضد العقيد معمر القذافي التي ما زالت مستمرة منذ اكثر من شهر، كما وقد نفى تامر حقيقة غناؤه امام القذافي، وعلل ذلك بأن غناؤه كان لليبيين جميعا، وليس للعقيد القذافي فقط، وانه لم يكن الفنان الوحيد في تلك الحفلة.



تامر: غنيت في ليبيا أمام الشعب الليبي
وليس أمام العقيد القذافي

في الوقت نفسه، نفى أن يكون توقف مسلسل "آدم" الذي يؤدي بطولته بسبب وضعه في القائمة السوداء للفنانين المعارضين للثورة المصرية، ولكن بسبب الظروف الأخيرة التي أثرت على سوق الدراما التلفزيونية.

وعن وضع الثوار الليبيين اسمه على اللائحة السوداء بسبب صورة تجمعه بالقذافي، قال تامر: غنيت في ليبيا أمام الشعب الليبي وليس أمام العقيد القذافي، ثم لم أكن الفنان الوحيد الذي غنى فيها، ولا أجد في ذلك عيبا، فأنا متضامن مع الشعب الليبي ومع مطالبه بالحرية وضد الانتهاكات التي تحدث هناك. وأشار إلى أن تاريخ هذه الصورة يعود إلى العام الماضي، وقد التُقطت بعد إحيائه حفلة في مدينة بنغازي.

من جانب آخر، نفى الفنان الشاب أن تكون مشاركته في حملة التبرّع بالدم مؤخرا في مصر بهدف تحسين صورته أمام الجمهور، وخاصة بعد طرده من ميدان التحرير بسبب تصريحاته ضد الثورة المصرية. وقال: كل ما في الأمر أنه مشروع خيري للصالح العام، وشاركت فيه لمساعدة بلدي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يكن مؤيدا لأي نظام، وأنه كان ضد الفساد.

وأكد تامر أنه لم يهاجم الثورة ولا شبابها، ولا يعلم سبب ردود الفعل السلبية تجاهه، وأوضح أن مطالبته الشباب بمغادرة ميدان التحرير والعودة إلى منازلهم كانت بهدف عودة الأمن والاستقرار، وجاءت ردة فعلي نتيجة خوفي على بلدي، وبناء على أخبار وتغطيات التلفزيون المصري للأحداث.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى