الف مبروك.. رويدا عطية تدخل القفص الذهبي قريبا!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 الف مبروك.. رويدا عطية تدخل القفص الذهبي قريبا!!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 25 مارس 2011, 12:47


تفضّل بعض الفنانات عدم الزواج والدخول الى القفص الذهبي، بسبب طبيعة عملهن، التي لا يتفهمها بعض الرجال، الا ان الامر لا يخلو من الفنانات اللاتي تؤيدن الزواج، وأكبر مثال على ذلك هو الفنانة رويدا عطية، خريجة برنامج الهواة "سوبر ستار". اذ افاد مصدر مقرب جدا منها ومن ومديرة اعمالها السيدة عانود معاليقي، انها تتحضر للزواج وللدخول الى القفص الذهبي في مدة قصيرة جدا لا تتعدى الشهر.

وبحسب "النشرة"، العريس الموعود هو شخصية عربية مرموقة بعيدة عن الاضواء، وتابع المصدر يقول ان رويدا ستكتفي بعد الزواج باقامة المهرجانات والحفلات الكبيرة فقط لا غير. يذكر رويدا ستصبح عروسا للمرة الثانية فهي سبق ان تزوجت قبل دخولها الفن وتطلقت بعد العديد من المشاكل بينها وبين زوجها السابق والتي وصلت اصدائها بقوة الى الصحافة... وعلى قولة المثل اللبناني: "اذا مش صحيح فال منيح".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى