ميسي.. اللاعب الأعلى دخلا في العالم!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 ميسي.. اللاعب الأعلى دخلا في العالم!!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 23 مارس 2011, 14:02


ليونيل ميسي، واحد من أهم أساطير كرة القدم في العالم أجمع، فالطفل ميسي الذي عانى نقصا في هرمون النمو، أصبح اليوم أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وقد سبق وسلّط "فرفش" عليه الضوء، في أخبار متعددة، كان أبرزها "أجمل 10 قذيفة هزّ بها اللاعب ميسي شباك المرمى"، وهذا "الأسطورة" يعتبر الأعلى دخلا في العالم كلاعب.



الاعلى دخلا في العالم كلاعب
(31 مليون يورو)

حيث ذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة ان الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم هو الاعلى دخلا في العالم كلاعب (31 مليون يورو)، وان البرتغالي جوزيه مورينو الذي يشرف على ريال مدريد، الاعلى كمدرب (13.5 مليون). وحافظ ميسي على المركز الاول لاغنى لاعب، ويضاف الى هذا المبلغ 10 ملايين اخرى من عقود الدعاية.

واعتبرت المجلة الفرنسية ان النجم الارجنتيني سيحصل في 2011 على مبلغ اقل من العام الذي سبقه (33 مليون يورو)، وهو لا يزال بعيدا عن لاعب الغولف الاميركي تايغر وودز صاحب اعلى دخل سنوي في العالم (53 مليونا).

واضافت ان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يأتي في المقام الثاني بعد ميسي (27.5 مليون)، ثم الانكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد (20.7 مليون). واشارت الى ان اللاعب الاعلى دخلا في الدوري الفرنسي هو الارجنتيني غابرييل هاينزه مدافع مرسيليا (4.5 ملايين).

وعلى صعيد المدربين، اكدت المجلة ان مورينيو هو الاعلى دخلا منذ 6 سنوات، ويتقدم على الاسبانيين خوسيب غوارديولا مدرب برشلونة (10.5 ملايين) ورافائيل بينيتيز الذي اقيل في كانون الاول/ديسمبر من تدريب انتر ميلان الايطالي (10.2 ملايين). ويأتي الايطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب انكلترا في المرتبة الرابعة (8.5 ملايين)، لكنه في طليعة مدربي المنتخبات الوطينة.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى