استاذ جامعي يطالب بطرد لاعب من نادي الهلال لتقبيله الصليب!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours استاذ جامعي يطالب بطرد لاعب من نادي الهلال لتقبيله الصليب!!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 23 مارس 2011, 14:01


رغم ان العالم، وخاصة العالم العربي، يطالب بالديمقراطية والمساواة، والتحرر، الا ان العرب، وعلى ما يبدو، ما زالوا غير مهيأين نفسيا وعقائديا لقبول الآخر أو المختلف! فبكل عنصرية وديكتاتورية، طالب عالم دين سعودي بطرد لاعب كرة قدم روماني محترف في نادي الهلال السعودي لـ"تقبيله الصليب".



الروماني رادوي

وشن الدكتور رياض بن محمد المسيميري الأستاذ في جامعة الإمام محمد بن سعود، هجوماً عنيفاً على لاعب نادي الهلال الروماني رادوي، وطالب بمحاكمته لإساءته إلى زملائه اللاعبين، وبخاصة ما بدر منه تجاه زميله لاعب نادي النصر حسين عبد الغني، وتلفظه عليهم بالسب والشتم، وسلوكياته غير المقبولة، وإظهاره الصليب الذي وضعه على يديه وتقبيله أمام الجماهير إن ثبت عليه ذلك، ما يخالف نظام السعودية المعمول به.

ودعا المسيميري الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بإحالة لاعب نادي الهلال الروماني "رادوي" إلى المحكمة الشرعية للنظر في تصرفاته وما بدر منه تجاه زملائه اللاعبين من سلوكيات غير مقبولة دينياً وخلقياً، وإبعاده عن السعودية "كفا لأذاه ودفعاً لشره، وحتى لا يغتر بتصرفاته أبناء المسلمين وشبابهم".

وقال المسيميري، في تصريحات نشرتها مواقع الكترونية سعودية إن تعليق هذا اللاعب صليب النصارى في يديه وتقبيله الصليب أمام جماهير المشاهدين أمر بالغ الخطورة، وفيه استهانة بمشاعر المسلمين وعقيدتهم و"مجاهرة بالوثنية في بلد التوحيد، ودعوة مبطنة للجمهور لتعظيم الصليب والإيمان بما اشتملت عليه عقيدة النصارى من الصلب والفداء، والتثليث وغيرها".


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى