مي حريري بيعقل اني ارجع لملحم بركات بعد عذاب اللي شفتو منه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours مي حريري بيعقل اني ارجع لملحم بركات بعد عذاب اللي شفتو منه

مُساهمة من طرف eliz في الأربعاء 23 مارس 2011, 09:30

لطالما كانت العلاقة الزوجية التي جمعت بين الفنانة اللبنانية مي حريري والفنان القدير ملحم بركات، مصدر فضول واهتمام للصحافة. ومؤخرا، استبعدت الفنانة اللبنانية مي حريري ما تردد مؤخرا عن إمكانية عودتها لطليقها الموسيقار ملحم بركات، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئا عن اعتزام بركات مقاضاتها بتهمة القدح والسب والتشهير، بعد حديثها عنه مؤخرا في حلقة من برنامج "للنشر" مع الإعلامي طوني خليفة.
وقالت حريري، لمجلة المرأة اليوم: "أنا واثقة بأنه سيكتفي بالإنذار الذي وجهه إلى طوني خليفة، مقدم برنامج "للنشر"، وطوني تلاه على الهواء مباشرة". وأضافت حريري: "لا أفهم ما الذي قلته ويستدعي مقاضاتي قانونيا، أنا أسمع من الناس أنه مغرم بفنانة كبيرة، ولا أعرف من هي بالتحديد، فهناك عدد كبير من الفنانات الكبيرات كلنا كبيرات".

وعن إمكانية العودة له كزوجة مرة أخرى، قالت حريري: "هل يعقل أن نتزوج مرة أخرى، ملحم بركات لم يعد يعني لي شيئا حتى على المستوى الفني، ومن اليوم فصاعدا لن أقبل أذية من أحد، لقد تحملت الكثير وطفح كيلي.. تكفيني مسؤولياتي.. لديه زوجة تساعده، بينما أنا وحيدة لا أجد من يقف بجانبي أو يدعمني".

وأضافت: "ما قاله عني في مهرجان الدوحة أزعجني كثيرا، وكذلك ما قاله عني عبر قناة روتانا، حين أورد عبارة "أنا بشحطها عن المسرح" وكان يقصدني بكلامه، هل يعقل أن يقول عني مثل هذا الكلام وأنا والدة ابنه، لنفترض أنني واحدة من الجمهور، أوليس معيبا أن يتعامل معي بهذه الخفة".

وقالت حريري: "لو انتقدني فنيا ما عبت عليه، لكونه فنانا كبيرا، والمؤسف أنني كلما دافعت عن فنه، أجد من ينبري للقول بأنني لا أزال أحبه، لكنها الحقيقة فهو فنان كبير وتاريخه الفني يشهد على ذلك، ومن هذا المنطلق أنا عبرت عن انزعاجي مما قاله في برنامج "للنشر" آخذة في الاعتبار العلاقة التي تربطني به، والتي ستظل تربطني به إلى ما لا نهاية، طالما هناك طفل مشترك بيننا، ولأن اسمي سيظل مرتبطا باسمه مهما دخل أناس إلى حياته أو خرجوا منها".
وأضافت: "ملحم أب، ويفترض أن تكون لديه التزامات تجاه ابنه، ولأنني أقدر ظروفه وأحترم خصوصياته إلى أبعد حد، تجدني أبتعد عن كل ما يزعجه، خصوصا وأنني أعرف أن الفن شغله الشاغل، وأنه يحتاج إلى فسحة خاصة كي يبدع، ولذلك توقعت أن يبادلني كل هذا التقدير بتقدير مماثل، وأن يتكلم عني بشكل محترم، لكنه وللأسف خذلني".

وعن قصة غنائها معه مؤخرا، قالت حريري: "هو الذي دعاني للصعود إلى المسرح قائلا ما معناه: "أرحب بنجمة أحببناها كثيرا قبل أن تتجه نحو الغناء، وهي والدة ابني ملحم جونيور مي حريري، وهو الذي تحدث معي بطريقة ودية جدّا قبل أن يلتقط الصور معي ومع أهلي، ويشكرهم على اهتمامهم بملحم جونيور الذي يعيش مع إخوتي في بلجيكا، حيث يتابع دراسته هناك". لكن حريري عادت لتقول: "بصراحة شخصية ملحم تغيرت في الآونة الأخيرة، فلم يعد ذاك الشخص الذي كنت أعرفه، لقد اصبح يستعين بالمحامين".

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى