16 مليون شخص شاهدوا فيديو "أسوأ أغنية في التاريخ"!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours 16 مليون شخص شاهدوا فيديو "أسوأ أغنية في التاريخ"!!

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 22 مارس 2011, 00:32

تمنح الجوائر عادة لأجمل، أروع، أطول... وما إلى ذلك من "نعت" ايجابي، ولكننا اليوم نصادف حالة مغايرة، فقد نالت الطفلة الأميركية ريبيكا بلاك جائزة "أسوأ أغنية في التاريخ" عن أغنيتها "الجمعة"، والمفارقة ان 16 مليون شخص شاهدوا فيديو الأغنية على "يوتيوب" ليسجلوا انتقاداتهم. وتتحدث كلمات الأغنية عن حماسة مراهق يستعد لتمضية عطلة نهاية الأسبوع بالمشاركة في حفلات مع أصدقائه.

وتقول الأغنية في جزء منها "أمس كان الخميس.. الخميس.. اليوم هو الجمعة.. الجمعة.. أريد النزول إلى محطة الحافلات.. أريد رؤية أصدقائي.. نحن متحمسون جداً جداً". وتركزت الانتقادات على صوت بلاك وكلمات الأغنية التي وصفها الكثيرون بأنها مقرفة، ولكن بعض الهجمات كانت أيضاً شخصية، حتى أن بعضهم شتم بلاك وتمنى لها الموت.

ونقلت شبكة "أيه بي سي" الأميركية عن بلاك التي تبلغ من العمر 13 عاماً، أنها شعرت بالصدمة بسبب تصنيف أغنيتها الأسوأ في التاريخ إلا أنها بدأت تتقبل الانتقادات. وقالت: "في البداية، حين رأيت جميع هذه التعليقات البشعة بكيت، شعرت وكأنها غلطتي وأنه لم يكن علي فعل ذلك ولكني الآن لا أشعر بأي شيء من هذا". وأكدت أنها تتمتع بالموهبة إلى حد ما.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى