اخر الاخبار بتارخ 12-3-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 اخر الاخبار بتارخ 12-3-2011

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 22 مارس 2011, 00:14





نورغول تصالحت مع حبيبها
وصحفى كفشهم فى الكوفى وهما مع بعض بوضع

المهم لغينا الصور اكيد المخلا


اخر اخبار بيرين سات
Dizi çekimleri nedeniyle yoğun bir tempoda çalışan Saat, dün evine yakın olduğu için yaklaşık 5 saatini Etiler Akmerkez’de geçirmeyi tercih etti. Alışveriş merkezine tek başına gelen ve meraklı gözlere aldırış etmeden alışveriş yapan Saat, bir mağazada yaklaşık bir saat ayakkabı baktı. Bir saat sonunda ise oyuncu ancak bir çift ayakkabı aldı.

Alışverişin ardından yemek arası veren Saat, daha sonra Celile Toyon, Nurgül Yeşilçay ve Nejat İşler'in rol aldığı Handan İpekçi imzalı "Çınar Ağacı" filmini izledi. "Soru sormayın utanıyorum"

Son olarak İran asıllı Kürt yönetmen Bahman Ghobadi'nin “Gergedan'ın Son Şiiri" filminde İtalyan oyuncu Monica Bellucci'nin kızının canlandıran Saat, "Dünyaca ünlü bir yıldızla oynamak nasıldı?" sorusuna “Karşılıklı olarak fazla oynamadık. O yüzden nasıl bir duygu olduğunu anlamadım ama sonuçta Monica’yla oynamak bile son derece güzel bir duygu” dedi. Yaklaşık 2 yıldır birlikte olduğu yönetmen Levent Semerci’yle hakkında çıkan yeni ayrılık söylentilerine de isyan eden Saat, "Tabii ki birlikteyiz, ayrılmadık” diye konuştu. Saat, “Arkadaşlar utanıyorum” diyerek gazetecilerden gelen diğer soruları da kibarca geri çevirdi
جمه فاطمه غول كانت فى سوق تجارى تتسوق بمفردها لمده 5 ساعات
وبعدها ذهبت للمطعم وكان موجود نجاتى ونوغول
وتصور معاها معجبينها وهذه صورهم معاها




شوهدت بيرين تتسوق لوحدها و سألوها الصحافة عن علاقتها العاطفية وقالت انها ما انفصلت عن ليفانت و سألوها الصحافة ليه ما منشوفه معك قالت ما احب احكي بالموضوعواضح متأثرة ب لووك فاطمة غول




ستفتاء :من من المشاهير تفضل لاتخاذ شخصيته كمثلك الاعلى في الحياة؟ والنتيجة في2010 كانت مثل العام الماضي من نصيب كنان اميرازلي اوغلو بطل ايزل من الممثلين كاختيار للشباب
و لنجاتي بطل وادي الذئاب كمثلهم الاعلى
وتوبا بيوكستن نجمة خاطفةالقلب كانت الممثلةالمختارة من الفتيات كمثلهن الاعلى...
وهناك اسماء اخرى في القائمة كلاعب الكرة Arda Turan football playe



تـفاجأت الـنـجـمـة Nehir Erdoğan أثـنـــاء خـروجـهـا

مـن إحـدى الـمـطـاعـم مـع إحـدى صـديـقـاتـهـا بـعـيـون

الـكـامـيـرات والـصـحـفـيـيـن وقـد إنـهـالـوا عـلـيـهـا

بالأسـئـلـة لـكـن أصـبـحـت الـنـجـمـة فـى عـصـبـيـة

شـديـدة عـنـدمـا سألـوهـا عـن صـحـة عـلاقـتـهـا

بـالـنـجـم Yavuz Bingöl

[url=http://fashion.azyya.com][
تطل الممثلة التركية هزال كيا Hazal Kaya المعروفة بدور نهال في المسلسل الشهير "العشق الممنوع" بلوك مختلف تماماً على صفحات مجلة Elele. فبدلاً من براءتها المعتادة تظهر نهال مثيرة وشرسة بعض الشيء (إذا صحّ التعبير) بماكياج قوطي Gothic وأزياء يغلب عليها السواد والجلد وكأنها الـ Catwoman التي نزعت قناعها وقرّرت الإستيلاء على شوارع إسطنبول. ا......لغريب في جلسة التصوير ورغم إعجابنا بجرأتها هو تسريحة شعرها الـ Wet المضخمة قليلاً والتي تبدو براقة للغاية وبشدة. ترى ماذا قصدت بهذا البريق غير التابع للنمط العام للجلسة؟

الجدير بالذكر أن الصور أرفقت بمقابلة مع نهال تحدثت فيها عن بداياتها في عالم التمثيل وعن معاناتها مع قصر قامتها (158 سنم) مقارنةً مع أغلب الممثلين الرجال الذي يقترب طول الواحد منهم إلى حوالي مترين!
---------------------------------------------------------------------
غضب تركي من مسلسل يُظهر سليمان القانوني "زير نساء"

<b>
غضب تركي من مسلسل يُظهر سليمان القانوني "زير نساء"

أثار مسلسل تركي عن حياة السلطان سليمان القانوني غضبًا في الشارع لما يتضمنه من مشاهد وصفت بـ"المسيئة"، عبر علاقة السلطان بالنساء وتناوله الخمر، ما أثار حفيظة عشرات المحتجين الذين قذفوا القناة التي عرضت المسلسل بالبيض، كما رد رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان على الإساءة للسلطان.

ويتطرق مسلسل "قرن رائع" إلى سيرة حياة سليمان القانوني، وزوجته "هريم"، التي كانت إحدى نساء مجالس الحريم في قصر "توبكابي"، الذي كان يقطنه السلاطنة، ويروي المسلسل في قالب درامي مشوق وخيالي حياكة الخيانات والمؤامرت ومحاولات التسميم، بالإضافة إلى إنجازات السلطان السياسية والسيادية.

واعتبر بعض النقاد أن المسلسل "يهين في بعض مشاهده إنجازات السلطان عبر تصويره محاطًا "بغرف الحريم" والنساء، بالإضافة إلى معاقرته الكحوليات المحرمة شرعًا".

كما انتقد مراقبون تحريف كاتب السيناريو لأحداث حياة العائلة الحاكمة عكس ما أوردت كتب التاريخ، وذلك وفق ما نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأحد 20 مارس/آذار 2011م.

وعلى الرغم من تحذيرات السلطات الإعلامية التركية لأصحاب المسلسل، إلا أنه لا يزال يستقطب نسبة مشاهدة عالية.

ويعتبر السلطان سليمان الأول أو سليمان القانوني من أهم السلاطين الذين مروا بتاريخ الحكم العثماني (1520 - 1566م)؛ حيث توسعت السلطنة العثمانية في عهده لتشمل 3 قارات (أوروبا، إفريقيا، أسيا).

وتروي مراجع تاريخية "حب السلطان للجهاد وتوسيع الدولة" على الرغم من توليه الحكم في عمر صغير (26 عامًا)، وتعرضه لـ4 ثورات انشقاقية بعد وفاة والده استطاع أن يخمدها، ويثبت منصبه كونه سلطان زمانه.

"حقائق مغلوطة"
بدوره، ذكر المجلس التركي الأعلى للإذاعة والتلفزيون في بيان صحفي "أن المحطة التي تعرض المسلسل بثت حقائق مغلوطة عن حياة السلطان الشخصية، وبالتالي لا بد من تقديم اعتذار للشعب التركي".

وتلقى المجلس 70 ألف شكوى من مشاهدين ونقاد، على رأسهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، الذي وصف المسلسل بأنه "يقلل من احترام السلطان، ويسيء للتاريخ التركي أمام الأجيال الشابة".

وكان عشرات المحتجين تظاهروا أمام مبنى التلفزيون منادين بـ"الله أكبر"، وقذفوا مبنى التلفزيون بالبيض.

وعلى الرغم من أن المجلس الوطني عادة ما يمنع أي إنتاج مثير للجدل، إلا أنه أفسح المجال أمام "القرن الرائع" للعرض على شاشات التلفزة شرط حذف عدد من المشاهد تتضمن قبلات، كما فرض تعديل بعض مشاهد الحلقات الأخيرة منه.

بدوره، قال مؤلف العمل ميرال أوكاي "إن المشاهدين انزعجوا من الأفعال الخفية للعائلة المالكة، لكننا قلنا منذ البداية إن العمل قصة خيالية مستوحاة من التاريخ".
وأضاف -في تصريح إعلامي سابق- "عبر إدخال شحصية (هريم)، قرّبنا هذه الشخصيات التاريخية من الجمهور، وأعطيناها وجودًا ماديًا كونهم بشرًا لهم مخاوفهم ومشاعرهم الخاصة".

ويؤدي دور السلطان الممثل هاليت إيرجنك، في حين تؤدي ممثلة ألمانية -مريم أوزرلي- دور زوجة السلطان المسيحية التي تم اختطافها من والدها مما باتت تعرف الآن بـ"أوكرانيا"، في المقابل، تعهد عدد من أحفاد السلطان بإنتاج مسلسل مضاد "يوضح الحقائق التاريخية" على حد تعبيرهم

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

p9 رد: اخر الاخبار بتارخ 12-3-2011

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الأحد 22 مايو 2011, 11:21

يسلمووووووو حبيتي ع اخبار

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى